عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بصوت نانسي عجرم.. طرح الأغنية الدعائية لفيلم شوجر دادي

نانسي عجرم
نانسي عجرم

كشفت شركة نيوسنشري عن طرحها أغنية فيلم الكوميديا العائلية شوجر دادي بصوت النجمة اللبنانية نانسي عجرم وتحمل عنوان أخر إصدار، وذلك قبل أيام من إنطلاق بدور العرض المصرية في 24 مايو، فيما ينطلق في باقي الدول العربية يوم 25 مايو.

تحيا مصر يرصد لكم أغنية فيلم شوجر دادي

وتعد أخر إصدار أول أغنية للسوبر ستار اللبنانية في السينما المصرية، وهي من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري، رؤية فنية محمد حامد، الميكس والماستر چان بيار بطرس، وهي للمنتج الموسيقي المهندس هاني محروس، ومن تنفيذ شركة كاسيت ميديا و توزيع فى جميع أنحاء العالم شركة كرافت ميديا للمنتج حمدي بدر، وهي “إنتاج وتوزيع حمدي بدر”.

بوستر فيلم شوجر دادي

كانت الفترة الأخيرة قد شهدت إطلاق البوستر الرسمي والإعلانات التشويقية والرسمية للفيلم والتي كشفت المزيد من التفاصيل عن أجواء الفيلم الذي يعد التعاون الثاني بين ليلى علوي وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، بعد تجربتهم السينمائية الأولى من خلال فيلم ماما حامل (2021)، وحقق نجاحاً في مصر والعالم العربي، وكانت تدور أحداثه عندما تقع خلافات كوميدية بين الآباء والأبناء، وذلك بسبب رغبة الوالدين في رؤية أبنائهما عاصم وباسم متزوجين ولديهما أسرة وأطفال مثل كل الشباب، لكنهما لا يرغبان في هذا الأمر، إلى أن تنقلب الأحداث رأسًا على عقب عند علمهما بحمل والدتهما سمية وإنجابها لتوأم.

ويشهد فيلم شوجر دادي أول تجربة تمثيل حقيقية للراقصة جوهرة وبشكل مختلف عن دور الراقصة التقليدية وعودة تامر هجرس إلى شاشة السينما بعد غياب 5 سنوات.

أحداث فيلم شوجر دادي

تدور أحداث فيلم شوجر دادي في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأساً على عقب.

فيلم شوجر دادي من إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد وإنتاج شركة نيوسنشري، توزيع داخلي دولار فيلم، وتوزيع خارجي شركة أورينت، وشارك في الإنتاج شركات أفلام مصر العالمية، سينرجي، ماجيك بينز، وفيلم سكوير.

أبطال فيلم شوجر دادي

فيلط شوجر دادي يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، حمدي الميرغني، مصطفى غريب، مي الغيطي، محمد محمود، فرح الزاهد، الراقصة جوهرة، والفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

تابع موقع تحيا مصر علي