عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح بوستر فيلم بيت الروبي لـ كريم عبد العزيز

بوستر فيلم بيت الروبي
بوستر فيلم بيت الروبي

طرحت شركة سينرجي بوستر فيلم بيت الروبي والذي يقوم ببطولته الفنان كريم عبد اعزيز، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة في السينمات.

تحيا مصر يرصد لكم بوستر فيلم بيت الروبي

ونشرت الصفحة الرسمية لـ سينرجي البوستر عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت: الروبي الكبير وصل.. استنوا النجم كريم عبد العزيز في بين الروبي صيف 2023 بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي.

تفاصيل فيلم بيت الروبي

ويجسد كريم عبد العزيز خلال أحداث فيلم «بيت الروبي» من تأليف محمد الدباح وريم القماش، شخصية إبراهيم الروبي ويعمل كـ«بلوجر»، ومتزوج من نور التي تعمل طبيبة تعاني من مشاكل في الإنجاب ما يدفعها إلى القيام بتصرفات متهورة تصل إلى سرقة أحد الأطفال من المستشفى التي تعمل بها، مما يضعهم في عدد من الأزمات والمواقف الكوميدية.

ويلقي فيلم بيت الروبي الضوء على واحدة من أبرز القضايا المجتمعية في الوقت الحالي وهي توغل منصات التواصل الاجتماعي في الحياة وسيطرتها على المتابعين.

أحداث فيلم بيت الروبي

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة، ويجسد كريم عبد العزيز ونور دور الزوجين، بينما يجسد كريم محمود عبد العزيز دور شقيقه الأصغر، والعمل من إخراج بيتر ميمي.

تعاون كريم عبد العزيز وبيتر ميمي

ويتعاون كريم عبد العزيز مع المخرج بيتر ميمى للمرة الأولى في السينما والثالثة بوجه عام، وذلك بعدما قدم معه مسلسل "الاختيار" الجزء الثانى والجزء الثالث، وكان مقرر التعاون سوياً في مسلسل "الحشاشين" فالذي من المقرر أن يعرض في رمضان 2024 .

أخر أعمال كريم عبد العزيز

يذكر أن أخر أعمال كريم عبد العزيز هو فيلم "كيرة والجن"، وهو مستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

 

تابع موقع تحيا مصر علي