عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسطورة مانشستر يونايتد: لا يوجد فارق في المستوى بين تين هاج وسولشاير

تحيا مصر

تحدث أسطورة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، دوايت يورك، عن مستقبل النادي مع الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي، رغم تحقيق بطولة كأس رابطة المحترفين، والصعود إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي. 

مانشستر يونايتد خسر في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" أمام وست هام يونايتد، يوم الأحد الماضي، وأصبح تأهله إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل في محل شك بعدما كان قريبًا للغاية من المنافسة مع فريقيّ أرسنال ومانشستر سيتي، وتعتبر تلك الهزيمة هي الهزيمة التاسعة للشياطين الحُمر في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمرليج" هذا الموسم.

أسطورة مانشستر يونايتد، دوايت يورك، يقول إن النادي لم يحرز أي تقدم فعال أو لافت مع المدير الفني الهولندي إريك تين هاج.

تصريحات دوايت يورك

وقال يورك في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "خسارة تين هاج 9 مباريات في الدوري الإنجليزي، تثير بعض القلق حول مستقبل الفريق معه".

وأضاف: "سولشاير تمت إقالته من تدريب مانشستر يونايتد، لكنه لم يخسر هذا العدد من المباريات في موسمين كاملين، واليوم يتحدث البعض عن التقدم الذي يحرزه الفريق والأسلوب الأفضل للعب كرة القدم، لكنني لا أرى أن هناك فروقات كبيرة". 

مانشستر يونايتد يتواجد حاليًا في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بالإضافة لتحقيق كأس الرابطة، واحتلال المركز الرابع في الدوري. 

نقد تين هاج

وواصل يورك: "النتائج لم تكن جيدة بما فيه الكفاية، مانشستر يونايتد يحاول يائسًا الاحتفاظ بالمركز الرابع، لست متأكدًا من أن هذا هو المكان الذي كان يريده النادي في بداية الموسم".

واختتم يورك تصريحاته قائلًا: "تين هاج يحصل على الثناء عندما يلعب الفريق بشكل جيد، وعليه أن يتقبل النقد عندما يحدث خطأ أيضًا". 

جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز

1- مانشستر سيتي، 82 نقطة.

2- آرسنال 81 نقطة.

3- نيوكاسل يونايتد 65 نقطة.

4- مانشستر يونايتد 63 نقطة.

5- ليفربول، 62 نقطة.

6- توتنهام، 57 نقطة.

7- برايتون 55 نقطة.

8- أستون فيلا، 54 نقطة.

9- برينتفورد 50 نقطة.

10- فولهام 45 نقطة.

11- تشيلسي، 42 نقطة.

12- كريستال بالاس، 40 نقطة.

13- ولفرهامبتون، 40 نقطة.

14- بورنموث، 39 نقطة.

15- وست هام 37 نقطة.

16- ليستر سيتي، 30 نقطة.

17- ليدز يونايتد، 30 نقطة.

18- نوتينجهام فورست، 30 نقطة.

19- إيفرتون 29 نقطة.

20- ساوثهامبتون 24 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي