عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الرحيم كمال يعلن اختراق حساباته على واتساب وتليجرام| تفاصيل

عبد الرحيم كمال
عبد الرحيم كمال

أعلن الكاتب والسيناريست عبد الرحيم كمال اختراق حساباته الشخصية على تطبيق واتساب وتليجرام، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات عبد الرحيم كمال عبر فيسبوك

وكتب عبد الرحيم كمال: الواتس آب والتليجرام بتوعي اتهكروا ومحدش يبعت عليهم ولا يرد على رسالة منهم حاجة وتم إبلاغ المباحث الإلكترونية.

إشادة عبد الرحيم كمال بتامر عاشور

وفي وقت سابق، أشاد الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال بموهبة الفنان تامر عاشور، مشيرا إلى أنه سيصبح علامة بارزة في الفن المصري مثل بليغ حمدي.

وكتب عبد الرحيم كمال عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "هييجي يوم  قريب و زي ما بنتكلم عن بليغ حمدي بحب وتقدير كبير هنقول كده على تامر عاشور مصر المزيكا فيها عمرها ما هتبطل تطلع نغمات ملهاش مثيل".

رأي عبد الرحيم كمال في الكوميديا المصرية

وعلى الصعيد الآخر، أبدى الكاتب والسيناريست عبد الرحيم كمال رأيه في حال الكوميديا المصرية على مر السنوات، حيث أكد أن الكوميديا المصرية تقوم على التنمر والسخرية من فئات المجتمع المختلفة.

حيث كتب “كمال” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “تقوم الكوميديا المصرية العريقة على أكتاف التنمر، تنمر لا يكتفي فقط بالسخرية من أوزان وأطوال الناس ولكن يمتد إلى كل شيء”.

أخر أعمال عبد الرحيم كمال

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال السيناريست عبد الرحيم كمال، مشاركته في السباق الرمضاني 2022، من خلال مسلسل جزيرة غمام، الذي تحدث عنه الإعلامي الشهير عمرو أديب، قائلا: “حوار عبد الرحيم كمال فى جزيره غمام مش مجرد كلمات للدراما . شعر ، فلسفه وفى بعض الاحيان او فى كثير من الاحيان عبره ومنهج حياه . وكل واحد حيلقى اللي بيدور عليه اجابات شافيه جدا فى موضوعات العيشة والسياسة كتابة مرهقة بس تساوى مسلسل تشوفه كذا مرة”.

ويعد المسلسل من بطولة الفنانة مي عز دنيا والفنان فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر، ودارت أحداثه  في أكثر من 100 عام في الماضي داخل إحدى القرى الموجودة على البحر الأحمر.

تابع موقع تحيا مصر علي