عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مورينيو يعلن تشكيل روما لمباراة باير ليفركوزن في نصف نهائي الدوري الأوروبي

تحيا مصر

أعلن البرتغالي جوزية مورينيو، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي روما الإيطالي، تشكيل فريقه لمواجهة الفريق الكروي الأول بنادي باير ليفركوزن والذي يدربه المدرب الإسباني الشاب، تشابي ألونسو، في إطار منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي "يوروباليج".

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب على ملعب الأوليمبيكو بـ إيطاليا معقل فريق روما، أما مباراة الإياب ستقام يوم الخميس المقبل في ملعب فريق باير ليفركوزن بـ ألمانيا. 

تشكيل روما

وجاء تشكيل الفريق الكروي الأول بنادي روما على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: روي باتريسيو.

في خط الدفاع: جيانلوكا مانشيني – بريان كريستانتي – إبانيز دا سيلفا- سيلك.

في خط الوسط:  نيمانيا ماتيتش – إدواردو بوف – ليوناردو سبينازولا - لورينزو بيليجريني.

في خط الهجوم: أندريا بيلوتي - تامي أبراهام. 

ويطمح فريق روما الإيطالي، في حسم مباراة اليوم لصالحه بعدد كبير من الأهداف لتسهيل مهمته في مباراة الإياب الخميس المقبل في ألمانيا من أجل ضمان حصد بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة الدوري الأوروبي "يوروباليج". 

وحسم نادي روما الإيطالي، تأهله لدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي بعد فوزه على حساب نظيره فينورد الهولندي بنتيجة 4-1، في إطار منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي بينما تأهل باير ليفركوزن على حساب يونيون سانت جيلواز البلجيكي. 

تصريحات مورينيو

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "سنضع كل ما لدينا على أرض الملعب من حيث الجودة والرغبة، سنحاول الحصول على نتيجة تسمح لنا بالتقدم في مباراة الإياب والوصول إلى النهائي".

‏وأكمل مورينيو: "إما أن نفوز ونبلغ النهائي أو نخسر بترك كل شيء على أرض الملعب. الفريق ، بدون مشاكل ، يتمتع بجودة كافية للقيام بما كان يفعله ، والبقاء في المركز الثاني ، الثالث والرابع في الدوري والتأهل إلى دوري الأبطال".

وأضاف مورينيو: "ليفركوزن من بين أفضل الفرق في أوروبا في الهجمات المرتدة، إنهم في غاية الخطورة، يدافعون جيدًا، وينتظرون عندما يفقد الخصم الكرة ويمكنهم إيذاء أي دفاع في العالم".

مباراة روما وإنتر 

حقق الفريق الكروي الأول بنادي إنتر ميلان الإيطالي بقيادة سيموني إنزاجي أمام نظيره روما بقيادة البرتغالي المخضرم جوزية مورينيو، بـ هدفين نظيفين دون رد، في إطار منافسات الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الإيطالي "كالتشيو".

تابع موقع تحيا مصر علي