عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«سيدات يد الأهلي» يخسر أمام أول أغسطس الأنجولي ببطولة كأس الكؤوس

جانب من المباراة
جانب من المباراة

خسر الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي أمام نظيره فريق أول أغسطس الأنجولي، في إطار منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية.

فريق يد الأهلي يخسر أمام أول أغسطس الأنجولي 

أقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين، قبل أن تنتهي بخسارة الفريق بنتيجة 38-30، وكان فريق سيدات اليد بالأهلي قد فاز في المباراة الماضية على فريق هبيتات الإيفواري، بنتيجة 39-15، ضمن منافسات البطولة.

وتضم المجموعة الثانية (سيدات): أول أغسطس (أنجولا) – هبيتات (كوت ديفوار) – الأهلي (مصر) – أوتوهو (جمهورية الكونغو) – النواصر (المغرب).

ياسر إبراهيم يقترب من العودة لتشكيل الأهلي الأساسي أمام الترجي 

يقترب ياسر إبراهيم مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من التواجد في تشكيل المارد الأحمر الأساسي لمواجهة الترجي التونسي، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد رادس، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتعرض ياسر إبراهيم لإصابة قوية خلال مواجهة المارد الأحمر أمام فريق الرجاء المغربي والتي انتهت بالتعادل السلبي وصعد على أساسها النادي الأهلي إلى دور نصف النهائي، بعدما فاز على الفريق المغربي في القاهرة بثنائية نظيفة.

وتواجد محمود متولي بجانب محمد عبد المنعم في قلبي دفاع الأهلي أمام فريق بيراميدز، في نهائي كأس السوبر المصري، والتي حسمها المارد الأحمر لصالحه بهدف من ركلة جزاء سجله علي معلول. 

الأهلي يتدرب على ملعب رادس استعدادًا لمواجهة الترجي 

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الختامي اليوم في تونس على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، الذي يستضيف مباراة الفريق أمام الترجي المقرر لها الثامنة مساء غد الجمعة بتوقيت تونس، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ويتم السماح اليوم بحضور وسائل الإعلام في ربع الساعة الأولى من المران، وفقًا للقواعد المنظمة للبطولة، ويسبق مران الفريق المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، والذي يتحدث خلاله مارسيل كولر ومحمد الشناوي أمام وسائل الإعلام.

وكان السفير إيهاب فهمي، سفير مصر في تونس، قد حرص على حضور مران الفريق الذي أقيم أمس على أحد الملاعب الفرعية بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس.

تابع موقع تحيا مصر علي