عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور يعلن تقديم 4 ملفات ضد الأهلي واتحاد الكرة في الفيفا

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تقديم 4 شكاوى ضد النادي الأهلي واتحاد الكرة بعد الاعتذار رسميًا عن مواجهة السوبر أمام المارد الأحمر والتي فاز بها على حساب فريق بيراميدز. 

مرتضى منصور يعلن تقديم 4 شكاوي في اتحاد الكرة والأهلي 

وقال مرتضى منصور في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده في مقر النادي: «مجلس إدارة الزمالك قرر رسميًا، تقديم 4 شكاوي في النادي الأهلي واتحاد الكرة بعد القرارات الأخيرة بشأن مشاركة كهربا في السوبر». 

3 قرارات نارية لمرتضى منصور في المؤتمر الصحفي اليوم 

احتشد عدد كبير من عمال نادي الزمالك، داخل صالة محمد حسن حلمي، وذلك قبل انطلاق المؤتمر الصحفي الذي سيعقده مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي، خلال الساعات القليلة من أجل الإعلان عن العديد من القرارات التي تخص مجلس الإدارة.

ويعقد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مؤتمرًا صحفيًا في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم، بعد اجتماعه الطارئ مع مجلس الإدارة، حيث من المقرر أن يعلن رئيس النادي قرارات نارية بعد اجتماعه مع المجلس.

وقال مصدر مسؤول داخل جدران نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مرتضى منصور سيعلن اليوم تنفيذ قرار عزله من رئاسة نادي الزمالك، بعد إقرار وزارة الرياضة بعزله، حيث سيتم تعيينه رئيسًا شرفيًا للنادي بالإضافة إلى تعيينه كرئيس اللجنة العليا للاشتراكات ليكون له حق القبول ورفض أي اشتراكات أو عضويات جديدة، كما سيتم اختيار أحمد مرتضى أو خالد لطيف للقيام بأعمال رئيس النادي حتى أول انعقاد جمعية عمومية».

حسام عبد المجيد يقترب من عدم التواجد في مباراة الإسماعيلي 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع فريق الإسماعيلي يوم السبت المقبل، على ستاد الإسماعيلية، في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويقترب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، من استبعاد حسام عبد المجيد من تشكيل الفارس الأبيض الأساسي لمواجهة فريق الإسماعيلي، بعد تراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة خاصة بعد مواجهة الفريق أمام بروكسي وتسببه في العديد من الأخطاء التي كانت كفيلة بإنهاء مشوار الفريق من دور الـ32 ببطولة كأس مصر.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "عبدالمجيد سيكون خارج مباراة الإسماعيلي، بنسبة كبيرة بقرار فني من المدير الفني".

تابع موقع تحيا مصر علي