عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور: «مش هسيب قضية كهربا.. والإعلام عامل منه بطل قومي»

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه لن يترك حق النادي في قضية محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خاصة بعد إيقافه لمدة 12 مباراة ومشاركته في مباراة السوبر الأخيرة. 

مرتضى منصور: الإعلام يصور كهربا كأنه بطل قومي 

وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي بمقر نادي الزمالك: «لن أترك قضية محمود عبد المنعم كهربا تمر مرور الكرام، وجميع إعلاميين مصر مثل سيف زاهر وإبراهيم فايق وأحمد شوبير، عاملين كهربا بطل قومي». 

3 قرارات نارية لمرتضى منصور في المؤتمر الصحفي اليوم 

يعقد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مؤتمرًا صحفيًا في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم، بعد اجتماعه الطارئ مع مجلس الإدارة، حيث من المقرر أن يعلن رئيس النادي قرارات نارية بعد اجتماعه مع المجلس.

وقال مصدر مسؤول داخل جدران نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مرتضى منصور سيعلن اليوم تنفيذ قرار عزله من رئاسة نادي الزمالك، بعد إقرار وزارة الرياضة بعزله، حيث سيتم تعيينه رئيسًا شرفيًا للنادي بالإضافة إلى تعيينه كرئيس اللجنة العليا للاشتراكات ليكون له حق القبول ورفض أي اشتراكات أو عضويات جديدة، كما سيتم اختيار أحمد مرتضى أو خالد لطيف للقيام بأعمال رئيس النادي حتى أول انعقاد جمعية عمومية». 

تصريحات مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن سليمان وهدان عضو مجلس الإدارة ليس من حقه التحدث باسم مجلس الإدارة والنادي خاصة أنه ليس المتحدث الرسمي للنادي، بعدما أدلى بتصريحات عدم شكوى اتحاد الكرة أو النادي الأهلي للاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكتب مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: «للاسف كل مانشر علي لسان الاستاذ سليمان وهدان عضو المجلس سواء في البرامج التليفزيونية او بعض المواقع بخصوص عدم تقديم اي شكوي للاتحاد الدولي ضد اتحاد الكرة او النادي الأهلي فهو رأية الشخصي فقط ولايعبر عن رأي مجلس الادارة الذي صدر بالإجماع ماعدا سيادته وكنا نتمني ان يحتفظ برأيه لنفسة لأن هذا حقة الذي احترمناه في الغرف المغلقة أما أن يعلنه في كافة وسائل الإعلام عربونا لشئ نعلمه فهذا ليس من حقه وخاصة انه ليس المتحدث الرسمي باسم النادي لأنه ليس رئيساً له».

وأضاف مرتضى منصور: «وإذا كان سيادته قد تلقي وعدا بأنه سيكون رئيساً للنادي قريباً فهذا أيضا حق مشروع له ولكن بشرط وهو أن من وعده وهو لايملك ان ينفذ وعدة». 

تابع موقع تحيا مصر علي