عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور: كهربا سب جماهير الزمالك اللي هو أعظم نادي في افريقيا

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قام بسب جماهير نادي الزمالك عقب انتهاء مباراة القمة والتي فاز بها المارد الأحمر بثلاثية نظيفة في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري.

مرتضى منصور: كهربا قام بسب جماهير نادي الزمالك 

وقال مرتضى منصور في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده حاليًا داخل مقر النادي: «كهربا قام بسب جماهير نادي الزمالك الذي يعتبر أعظم نادي في إفريقيا، لن أترك حق النادي في قضية كهربا سواء في دفع الغرامة أو في سبه لجماهير الزمالك». 

3 قرارات نارية لمرتضى منصور في المؤتمر الصحفي اليوم

 احتشد عدد كبير من عمال نادي الزمالك، داخل صالة محمد حسن حلمي، وذلك قبل انطلاق المؤتمر الصحفي الذي سيعقده مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي، خلال الساعات القليلة من أجل الإعلان عن العديد من القرارات التي تخص مجلس الإدارة.

ويعقد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مؤتمرًا صحفيًا في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم، بعد اجتماعه الطارئ مع مجلس الإدارة، حيث من المقرر أن يعلن رئيس النادي قرارات نارية بعد اجتماعه مع المجلس.

وقال مصدر مسؤول داخل جدران نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مرتضى منصور سيعلن اليوم تنفيذ قرار عزله من رئاسة نادي الزمالك، بعد إقرار وزارة الرياضة بعزله، حيث سيتم تعيينه رئيسًا شرفيًا للنادي بالإضافة إلى تعيينه كرئيس اللجنة العليا للاشتراكات ليكون له حق القبول ورفض أي اشتراكات أو عضويات جديدة، كما سيتم اختيار أحمد مرتضى أو خالد لطيف للقيام بأعمال رئيس النادي حتى أول انعقاد جمعية عمومية».

موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الإسماعيلي، يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يدرس توقيع عقوبة على محمد أشرف روقا

وحقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك فوزًا مثيرًا على فريق بروكسي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وعلم «تحيا مصر» أن إدارة نادي الزمالك تدرس توقيع عقوبة مالية على محمد أشرف روقا لاعب الفريق بعد مشادته الكلامية مع أحد الجماهير المتواجدين داخل ستاد القاهرة خلال مواجهة بروكسي بالأمس في كأس مصر، حيث دخل روقا في مشادة عنيفة مع أحد الجماهير عقب انتهاء الشوط الأول بين الفريقين. 

تابع موقع تحيا مصر علي