عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمزة العيلي: أحمد مكي بيعمل قدرة خارقة في التصوير وكنت بتمرن ركوب خيل في مسلسل رسالة الإمام

حمزة العيلي
حمزة العيلي

تحدث الفنان حمزة العيلي عن كواليس مشاركته في مسلسل الكبير أوي وعلاقته بالفنان أحمد مكي، كما كشف كواليس مسلسل رسالة الإمام.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات حمزة العيلي

وقال حمزة في لقائه مع الإعلامي عمرو خليل في برنامج مع مصر على قناة cbc : من وقت لآخر بظهر كضيف في أجزاء الكبير أوي، حيث ظهرت في الجزء الثاني والخامس من قبل.

وتابع: بحب الكوميديا جدًا لكن مش كل الناس بتشوفني في الكوميدي وبتشوفني شخصية جادة، وظهوري في الكبير أوي 7 جاء بعد مكالمة المخرج أحمد الجندي، وقدمت الشخصية.

واستكمل: مشهدي في الكبير حضرته مع أحمد مكي وبيومي فؤاد وأحمد الجندي وتم تصوير المشهد في جو بارد للغاية، واخترت طبقة الصوت بعد الاتفاق مع المخرج أحمد الجندي.

حمزة العيلي: أحمد مكي بيعمل قدرة خارقة في التصوير

وكشف: أدركت وقتها أن أحمد مكي بيعمل قدرة خارقة في التصوير لإنه يقدم ثلاث شخصيات مع بعض، كل شخصية بتفاصيل وطبقة صوت مختلفة، وأحمد مكي جميل جدًا وبيدي مساحة لكل الناس وبيعلي كل اللي حواليه وهو نجم رائع.

كما كشف الفنان حمزة العيلي كواليس دوره في مسلسل رسالة الإمام وقال: مشاركتي في العمل جاءت بتليفون من المخرج تامر محسن الذي كان مشرفًا على العمل، لأن المخرج الليث حجو مكنش يعرف فنانين كتير في مصر في بداية تصويره للعمل، فأخبرني أن فيه عمل تاريخي كبير للمخرج الليث حجو، وطلب مني الجلوس معه.

وتابع:جلست معه ووجدت إنسان قمة في الرقي والوعي والثقافة وكان ملم بكل الأحداث التاريخية بتاعت الفترة والتتابع بتاع كل شخصية، وشاف مجموعة صور لي، وأسند لي دور السري قائد الجيش في هذه الفترة.

وأردف:وشركة الإنتاج لم تبخل عن العمل بأي شيء رغم ضيق الوقت، بجانب فكرة التمرينات لأن كان فيه مشاهد ركوب خيل وضرب بالسيف، والفنان خالد النبوي مثال مشرف للممثل ولتحضير الشخصية ومذاكرتها، وكان الحمل ثقيل وهو اللي متصدر في هذه الحكاية، وجسد الدور ببراعة شديدة.

حمزة العيلي: شبهوني بالفنان عبدالله غيث

وكشف: ظروف تصوير المسلسل كانت صعبة ومضغوطة، وبعض المشاهدين شبهوني بالفنان القدير عبد الله غيث، هم أساتذة ونحن من هذا نسل هؤلاء الكبار، ويسعدني للغاية أن أتشبه بهم".

حمزة العيلي: كنت بتمرن على ركوب الخيل في مسلسل رسالة الإمام

وتابع: "الموضوع كان ضخم وكان يحتاج لوقت على الرغم من أن الوقت كان مضغوطا، بدأ العمل على الفور، وتم إنشاء اللوكيشن، وكنا نتدرب على ركوب الخيل والضرب بالسيف والقوس والسهم، وفريق العمل والممثلين عباقرة لهم كل الاحترام والتقدير، وهذا الأمر كان بالنسبة لي مهم للغاية".

تابع موقع تحيا مصر علي