عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. عرض فيلم تسليم أهالي في مركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية

تسليم أهالي
تسليم أهالي

تستعد دار الأوبرا المصرية لـ عرض فيلم تسليم أهالي الذي تخوض بطولته الفنانة دنيا سمير غانم إلى جانب نخبة من نجوم الفن، وذلك في مساء اليوم الخميس الموافق 12 من شهر مايو بسينما مركز الإبداع الفني.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل عرض فيلم تسليم أهالي في دار الأوبرا المصرية

عرض فيلم تسليم أهالي في دار الأوبرا المصرية

ويقام بعد عرض فيلم تسليم أهالي في سينما الإبداع ندور بحضور المؤلف الموسيقى التصويرية مادي، المونتير محمد عبدالمنعم، مدير التصوير جلال الذكي، المؤلف شريف نجيب ، ويدير الندوة الناقدة صفاء الليثي، وذلك ضمن فعاليات الدورة الـ49 لمهرجان جمعية الفيلم السنوي للسينما المصرية، تحت شعار "سينما مصرية . . مصرية"

تفاصيل فيلم تسليم أهالي

جدير بالذكر، أن فيلم تسليم أهالي من بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحى، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

وتدور قصة فيلم تسليم أهالي حول زوجين يحلم كل من الزوج الذى يعمل بمهنة الطب البشري في الهجرة إلى كندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهم حلم الهجرة إلى كندا.

دنيا سمير غانم في مسلسل جت سليمة

من ناحية أخرى، تألقت الفنانة دنيا سمير غانم في مسلسل جت سليمة، الذي عرض ضمن سباق مسلسلات شهر رمضان 2023، وشاركت به إلى جانب النجوم محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومي فؤاد، غادةطلعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى، و من مكون من 15 حلقة.

وتدور أحداث مسلسل جت سليمة حول سليمة التي تقوم بقراءة قصة لشقيقها الصغير عمر، وفجأة تدخل في إطار من الخيال بعصر مختلف بدون شقيقها، وتبدأ في رحلة البحث عنه في هذا أزمنة أخرى، وحقق العمل نجاحات كبيرة وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور ونجوم الفن خاصة بعد مشاركة ابنة دنيا سمير غانم في مشهد بالعمل.

تابع موقع تحيا مصر علي