عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لدعم السياحة الدينية.. حماة الوطن يزور مطرانية سمالوط.. وتستمر القافلة الطبية المجانية بأسوان والأقصر «صور»

تحيا مصر

قام وفد من أمانة محافظة المنيا بحزب حماة الوطن، بزيارة مطرانية سمالوط، وتم تسليم القس داوود وكيل المطرانية، نسخة من كتيب خط سير العائلة المقدسة، والذي من المقرر توزيعه على الزائرين لدير السيدة العذراء بالمنيا، أثناء الاحتفالات بمولد السيدة العذراء، وذلك في اطار دعم حزب حماة الوطن للسياحة الدينية.   

تحيا مصر

قافلة طبية مجانية بمحافظة الأقصر

وفي سياق أخر منفصل، نظمت أمانة محافظة الأقصر، قافلة طبية مجانية بمحافظة الأقصر، للكشف علي أمراض ومشاكل الإبصار، ويأتي ذلك في اطار اهتمام حزب حماة الوطن بالقوافل الطبية وتقديم الخدمات الصحية للمواطنين بجميع المحافظات.   

لليوم الرابع على التوالي.. تستمر أعمال قافلة حزب حماة الوطن الطبية المجانية بأسوان

وفي سياق متصل، تستمر أعمال قافلة حزب حماة الوطن الطبية المجانية بجميع التخصصات لليوم الرابع على التوالى في محافظة أسوان، من خلال أمانة التضامن المركزية وأمانة أسوان، بمستشفى دراو المركزى بمدينة دراو.

وكان قد أشار النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي، إلى أن تأكيد الرئيس السيسي خلال كلمته في الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني، على فكرة الاختلاف، وأن عمره ما يفسد للوطن قضية، يدل على ترابط الدولة المصرية، وهو ما يجعلها قوية منذ بداية الثورة وقبلها وبعدها، فدولتنا قوية بالرغم من كل الأزمات التي تمر بها.

طارق نصير: الرئيس السيسي يراهن على الشعب المصري

وتابع نصير في تصريحات خاصة لتحيا مصر:" الرئيس السيسي يراهن على الشعب المصري، وقوته وترابطه واتحاده، مشيرًا إلى أننا سعدنا بكلمة الرئيس وسعدنا بالتنظيم المتميز من قبل مجلس الحوار الوطني، والأمانة العامة للمجلس وشرح كيفية العام السابق مراحل نجاح هذا الحوار".

طارق نصير: الحوار الوطني هو تفعيل لرغبات لدى المواطن المصري للرقي

واستكمل:" الحوار الوطني شهد إتاحة الفرصة للمعارضة ورجال الدولة والنواب والأحزاب وكل الفئات للتعبير عن رأيها، بما يعود بالنفع على المواطن المصري بالنهاية، مشيرًا إلى أن الحوار الوطني هو تفعيل لرغبات لدى المواطن المصري للرقي بمعيشته والرقي بالوطن نفسه".

طارق نصير يشيد بجهود السيسي فيما يتعلق بالنبية التحتية 

وأكد أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي، أن الرئيس السيسي بذل مجهود كبير فيما يتعلق بالنبية التحتية والأساسية لمصر، مشيرًا إلى أنه بنسبة تفوق ال90% جاهزة لتنفيذ أي فكر ومشروعات وتطوير وكل المتطلبات التي يرغب بها المواطن على أرض الواقع.

تابع موقع تحيا مصر علي