عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حذفت جميع صورهما وألغت متابعته.. هل انفصل باسم ياخور عن زوجته الكاتبة ريم الحريري؟

باسم ياخور وزوجته
باسم ياخور وزوجته

شهدت الساعات الأخيرة الماضية أنباء عن انفصال الفنان السوري عن زوجته الكاتبة رنا الحريري، وتصدر اسم الثنائي تريندات مواقع التواصل الاجتماعي.

تحيا مصر يرصد لكم أنباء انفصال باسم ياخور وزوجته رنا الحريري

وبدأ الجمهور يشك في انفصال الثنائي، وذلك بعدما قامت رنا الحريري بإلغاء متابعتها لزوجها باسم ياخور عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، كما قامت بحذف  جميع الصور التي تجمعها بزوجها باسم ياخور.

الكاتبة رنا الحريري تُثير شكوك الجمهور برسالة غامضة

وزادت الكاتبة من شكوك المتابعين عندما نشرت رسالة عبر الستوري بحسابها في "إنستجرام" عقب حذف الصور صور عبر خاصية القصص القصيرة كتبت فيها: "الحياة مو شرط تكون سهلة، للأسف الحياة مو سهلة على حدا وأكيد كل إنسان ممكن يحس بالضعف في أوقات كثيرة، بس إذا في الحياة شخص واحد بيدعمك ويحبك بصدق، صديق حقيقي أو ممكن حدا من أهلك، رح ترجع تقوى وتتماسك ورح تقدر تتغلب على كل الصعوبات اللي تواجهك".

في المقابل احتفظ بسم ياخور بصداقة رنا الحريري عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستجرام، كما احتفظ بالصور التي جمعتهما.

باسم ياخور وزوجته يلتزما الصمت

ورغم هذه الضجة حول الانفصال، فإن باسم ياخور ورنا حريري التزما الصمت ولم يردّا حتى الآن، ليأكدوا صحة الخبر أو نفيه.

أخر أعمال باسم ياخور

ومن جانب آخر، كان قد شارك الفنان السوري باسم ياخور في السباق الرمضاني المنقضي 2023 وذلك من خلال مسلسل العربجي والذي حقق نجاحاً كبيراً على منصات التواصل وأرقام مشاهدات عالية على يوتيوب، قبل أن يقوم "Youtube" بحذفه من أجل إتمام عمليات الشراء من قبل المحطات، ليُعاد بثه على الموقع من جديد.

مسلسل العربجي

كما تصدر مسلسل العربي للفنان باسم ياخور تريندات مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرضه ونال إعجاب الجمهور، وشارك في بطولة مسلسل العربي عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: باسم ياخور، النجمة السورية ديمة قندلفت والنجم سلوم حداد وغيرهم من الفنانين والفنانات، ومسلسل العربجي من تأليف عثمان جحى ومؤيد النابلسي وإخراج سيف الدين سبيعي.

تابع موقع تحيا مصر علي