عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القبض على قاتل طفل كفر العرب المختفى من ٨ سنوات

تحيا مصر

تمكنت مباحث دمياط ،صباح اليوم من القبض على قاتل الطفل محمد السيد البربري خمس سنوات والذي كان قد اختفى من  ثمان سنوات، بدات احداث الواقعه من حوالي ثمان سنوات  كما ترويها والدته قائله

«كنت اقف مع ابني امام المنزل، وكان يلعب امامى، ثم صعدت الى ولمنزل  دقائق معدوده لاحضار شيء من المنزل وعندما  عدت فوجئت باختفائه، بحثت عنه ،ولم اجده، في البدايه اعتقدت انه توجه الى فرح جانب المنزل وللاسف لم اجده». 

القبض على قاتل طفل كفر العرب المختفى من ٨ سنوات


وتابعت :«بحثت في كل مكان في القريه وللاسف استمر البحث ثمان سنوات لم اترك فيها مكان لم اذهب اليه ،لم اترك محافظه ابحث فيها عنه، كنت معتقده انه تم خطفه فكنت احمل صورته واذهب في كل المحافظات للبحث عنه ولم افقد الامل ابدا في العثور عليه فلا توجد اى مشاكل بيننا وبين احد وفوجئت  امس باخي يعلن انه تم  العثور على  طفل باحد المنازل المهجوره الواقعه بالقرب من المنزل». 

واختتمت: «بسرعه توجهت الى هناك معتقده انى قد اقابل ابنى ،فى يد احد الشحاتين ،لكن المفاجإه ،انى  وجدث ابنى جثه متحلله ولم يبقى منه الا هيكل عظمى فى ملابسه التى اختفى بها.

واكملت والدة رشا السلامونى والدة ولطفل الغريب ان القاتل احد  الجيران ،وهو شابفى العشرينات كان يبحث معنى عن الطفل في كل مكان وكان يظهر عليه الحزن الشديد ولم نتخيل يوما انه هو القاتل ،حتى صباح اليوم باعترافه انه هو القاتل». 
 

تابع موقع تحيا مصر علي