عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحزم السعودي يحسم مصير عودة أوباما للزمالك بنهاية الموسم

يوسف أوباما
يوسف أوباما

ينتظر يوسف أوباما لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك والمعار إلى نادي الحزم السعودي، تحديد موقفه سواء بالاستمرار مع ناديه السعودي أو العودة مرة أخرى إلى صفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

حقيقة عودة يوسف أوباما إلى الزمالك في الصيف 

وقال مصدر مقرب من يوسف أوباما في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «اللاعب ينتظر تحديد موقفه سواء بالاستمرار مع نادي الحزم السعودي أو العودة مرة أخرى لنادي الزمالك». 

وأضاف المصدر: «كل ما يتردد عن عودة يوسف أوباما لنادي الزمالك في الصيف ليس له أي أساس من الصحة، اللاعب لم يحسم موقفه حتى الآن، خاصة أن الأمر في يد إدارة الحزم السعودي، بسبب وجود بند في التعاقد بأحقية الشراء دون الرجوع لنادي الزمالك». 

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عدم الاستمرار في رئاسة النادي بسبب الأجواء المحيطة بالنادي والتي تمنعه من العمل بشكل جيد، حيث أوضح رئيس النادي أنه قرر تسليم النادي إلى وزارة الشباب والرياضة.

مرتضى منصور يعلن رحيله عن نادي الزمالك 
وقال مرتضى منصور في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بالأمس: «قررنا عدم الاستمرار كمجلس إدارة في النادي، بالإضافة إلى تسليم النادي لوزارة الشباب والرياضة برئاسة أشرف صبحي».

تصريحات مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي 
وأضاف رئيس النادي قائلا: “حصلنا على كافة التراخيص الخاصة بالإنشاءات في فرع النادي بالسادس من أكتوبر وتراخيص المرافق، وبدأنا نعمل وصدر وقتها قرار تجميد المجلس، وعندما عدنا مجددا وبدأنا العمل في الفرع مرة أخرى تم حبسه”.

وأكد مرتضى منصور أنه عندما بدأت الانشاءات في فرع النادي خلال الفترة الماضية صدر قرار بعزلي، وشدد على أنه سبق وأن أسند مجلس الإدارة انشاء النادي لشركة حكومية في الفترة الماضية.

وأضاف أن الزمالك تسلم خطابا مؤخرا يتضمن تهديد بسحب أرض النادي في السادس من أكتوبر في حالة عدم استكمال الانشاءات في فرع الزمالك بأكتوبر، وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا مساء اليوم عقب انتهاء الاجتماع للكشف عن العديد من الأمور المهمة الخاصة بالنادي.

تابع موقع تحيا مصر علي