عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فهمي يطرح الإعلان التشويقي لـ فيلم مستر إكس| فيديو

أحمد فهمي
أحمد فهمي

طرح الفنان أحمد فهمي الإعلان التشويقي لفيلمه الجديد مستر إكس، استعدادًا لعرضه في عيد الأضحى المقبل، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل طرح الإعلان التشويقي لفيلم مستر إكس

وكان أحمد فهمي هو النجم الوحيد الذي ظهر خلال الإعلان التشويقي للفيلم، ولفت الأنظار إليه بسبب تسريحة شعره التي ظهر بها وكانت غير معتادة له.

أحمد فهمي: الرجل العناب هو أول سوبر هيرو

وسبق وأن شهدت الساعات الأخيرة الماضية حالة من الجدل، وذلك بعدما أعلن الفنان تامر حسني أنه هيطرح فيلم تاج الجديد، وهو أول فيلم بطل خارج مصري، ليقوم المنتج أحمد السبكي بنشر صورة من كواليس تحضير أحمد فهمي تقديم شخصية الراجل العناب مرة أخرى.

وعلق أحمد فهمي على هذا الجدل وقال في تصريحات لموقع إي تي بالعربي: "أول سوبر هيرو هو فيلمي الرجل العناب، ولكن الناس ممكن تكون ربطت ده بفيلم تاج لتامر حسني، لما أعلن عنه وكتب أول فيلم لبطل خارق، وبعدها نشر السبكي صورة بنفس المضمون، وأنا مش محتاج أقول إن الرجل العناب هو سوبر هيرو لأني قدمته قبل كده منذ 10 سنوات".

أحمد فهمي والحملات الإلكترونية

وعلى صعيد آخر، كشف الفنان أحمد فهمي عن سبب تعرض مسلسل “رجالة البيت” لحملات الكترونية لاسقاطه، مشيرا إلى أن السبب في ذلك هو فنان شهير رفض المشاركة معه في عمل فني بسبب عدم حبه لطريقة تمثيله.

وأوضح أحمد فهمي خلال حديثه: ونا عارفين اسمين ورا الحملة لكن أكرم عرف اسم ثالث، وكنت مستغرب لإنه صاحب أكرم ومفيش مشاكل بيني وبينه، وهو بيعمل كدة مع ناس كتير مش أنا بس.

وتابع حديثه عن الحملات الالكترونية: “مش كل الناس عندها ذوق يعني فيه ناس ممكن تتفرج على فيديو ومش عارف يقول حلو ولا لا فبيكون مستني حد يقوله وبيكونوا محتاجين شرارة فبتطلع تريند”.

أحمد فهمي يكشف تفاصيل تعرضه للتهديد من قبل معجبة

وفي وقت سابق، كشف الفنان أحمد فهمي عن تعرضه للتهديد من قبل إحدى معجباته كانت تراسله على تطبيق الواتساب، مشيرا إلى أنه كانت تجبره على الحديث معها ودامت علاقتهم فترة طويلة.

وقال أحمد فهمي خلال حلوله ضيفًا على برنامج “مساء dmc”: “مرة كان فيه واحدة بخاف منها كانت بتقعد تبعتلي على الواتساب رد يا ابن كذا وكنت بخاف أعمل بلوك ترمي عليا ماية نار، ومرة روحت مسرح مصر لقتها بتقولي بص فوق وبتشاورلي ومن ساعتها وهي تقولي رد يا ابن كذا ارد على طول وعلاقتي بيها فضلت كتير كان حب تحت التهديد”، مشيرًا إلى أن هذا حدث منذ فترة قبل زواجه من الفنانة هنا الزاهد منذ سنتين.

تابع موقع تحيا مصر علي