عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجدة زكي تغيب عن حضور تكريمها في ختام مهرجان المركز الكاثوليكي لهذا السبب

ماجدة زكي  _ أرشيفية
ماجدة زكي _ أرشيفية

تغيبت الفنانة ماجدة زكي  عن حضور تكريمها في ختام مهرجان المركز الكاثوليكي بدورته الـ 71، وذلك لسفرها خارج البلاد.

تحيا مصر يرصد سبب تغيب ماجدة زكي عن حضور تكريمها في ختام مهرجان المركز الكاثوليكي.

مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما في حفل ختام دورته الحادية والسبعين

كرم مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما في حفل ختام دورته الحادية والسبعين، أعضاء لجنة التحكيم، حيث تسلم الجائزة كلا من المخرج هاني لاشين رئيس اللجنة، والفنان محدي كامل، والدكتورة غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون، ومدير التصوير سامح سليم، والناقدة ناهد صلاح.

زواج وانفصال ماجدة زكي من كمال أبو رية

من جانبه، تحدث الفنان كمال أبو رية، عن قصة زواجه الممتدة لعشرين عامًا من القديرة ماجدة زكي، حيث قال:  "أم اولادي كريم وأحمد وحبيبة تزوجنا مدة 20 عامًا  وطلاقنا مر عليه 12 عامًا ولم نتحدث يومًا عن امكانية الرجوع لبعضنا البعض".


وحول عدم زواجه بعد انفصاله عن ماجدة زكي قال  في تصريحات تلفزيونية: “لم افكر يومًا في ذلك لاننا كبرنا وأولادي كبروا وأنا بحبهم وهم بيحبوني وحبيبة هتزعل لو تزوجت هتزعل وهم يقيمون مع والدتهم لان لديها منزل كبير  أما أنا فاتنقل في أماكن عديدة".

تزوجت الفنانة ماجدة زكي من الفنان كمال أبو رية في ثمانيات القرن الماضي وأنجبت منه أولادها الثلاث أحمد، كمال، حبيبة، ولكنهم انفصلا عام 2014.

آخر أعمال ماجدة زكي الدرامية

شاركت الفنانة ماجدة زكي في الموسم الرمضاني2021، من خلال مسلسل هجمة مرتدة، والذي شارك في بطولته أحمد عز، هند صبري، يوسف عثمان، نضال الشافعي، ندي موسي، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، هشام سليم، محمود البزاوي، محمد جمعة، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب.

تابع موقع تحيا مصر علي