عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيتسو موسيماني يعلن رحيله عن تدريب أهلي جدة بعد الصعود إلى دوري المحترفين

تحيا مصر

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، رحيله عن نادي أهلي جدة السعودي، بعد قيادته لهم في التأهل لدوري المحترفين للموسم المقبل.

موسيماني يعلن رحيله عن أهلي جدة

ونشر موسيماني، تويتة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ تويتر”، وقال: “أنجزت المهمة، وتم إتمام المشروع خلال 8 أشهر في بلد جديد في قارة جديدو بلغة مختلفة”.

وأضاف: “ في اللغة العربية يقولون ” خلاص" بمعنى أنها تمت، شكرًا جدًا على تكليفي بهذه المهمة الصعبة.. تحياتي".

ونجح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، في قيادة فريق أهلي جدة، للعودة للدوري السعودي، وذلك قبل 4 جولات من انتهاء دوري ادرجة الأدنى في السعودية.

وفاز فريق أهلي جدة، على نظيره هجر بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء الموافق 3 من مايو الجاري.

ويحتل فريق أهلي جدة المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى برصيد 62 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 18 مباراة، تعادل في 8 مواجهات، وتلقى الخسارة في 3 مباريات.

وكان قد تولى موسيماني، مهمة تدريب الفريق السعودي، مطلع الموسم الحالي، ونجح في التأهل رفقتهم إلى دوري محمد بن سليمان، بعد هبوطهم إلى دوري الدرجة الأولى خلال الموسم الماضي.

أهلي جدة يُجهز عرضًا لضم لوكا مودريتش

يستعد نادي أهلي جدة السعودي والذي يدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لـ تقديم عرضًا كبيرًا جدًا للتعاقد مع اللاعب الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، نجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، وفقًا لـ صحيفة "فووت ميركاتو"، وينتهي عقد لوكا مودريتش، مع ريال مدريد، بنهاية الموسم الجاري ويحق له الانتقال لأي فريق بداية من الموسم المقبل بشكل مجاني.

وبحسب "فووت ميركاتو" فإن الأهلي السعودي يجهز عرضا جنونيا لتقديمه للنجم الكرواتي خلال الأسابيع المقبلة، وأوضحت التقارير أن الأهلي القريب من العودة لدوري المحترفين السعودي سيقدم عرضا يفوق عرض ريال مدريد الذي يرغب في بقاء مودريتش لموسم جديد.

تابع موقع تحيا مصر علي