عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاو يسجل الهدف الأول للأهلي أمام الترجي بعد خطأ فادح من الحارس

بيرسي تاو
بيرسي تاو

سجل بيرسي تاو لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، الهدف الأول للمارد الأحمر أمام فريق الترجي التونسي، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين على ستاد حمادة العقربي، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تفاصيل هدف بيرسي تاو أمام الترجي 

أحرز بيرسي تاو الهدف الأول للنادي الأهلي أمام الترجي في الدقيقة 8 من عمر المباراة، بعد تمريرة من كهربا من جهة اليسار فوتها حمدي فتحي بشكل رائع فوصلت إلى بيرسي تاو المتمركز جهة اليمين فانطلق الأخير إلى داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية ارتطمت بقدم الحارس اليمنى وسكنت منتصف المرمى.

معلومات عن حكم مباراة الأهلي والترجي 

يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي الترجي التونسي، فريق النادي الأهلي اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب رادس، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدير حكم مباراة الذهاب الكيني بيترو أويرو كاماكو، بمساعدة الثنائي سورو فاتسواني وجيلبرت شيرويوت، والحكم الرابع الصومالي عمر عبدالقادر، أما الحكم الجزائري مصطفى غربال فسيتولى إدارة تقنية الفيديو في لقاء الذهاب، ويساعده مقرن جوراري.

الاسم: بيتر واويرو كاماكو.

الجنسية: كيني.

العمر: 40 عامًا.

بدايته مع التحكيم: عام 2011.

اعتماد «فيفا»: 2017.

مباراة الأهلي على ملعب رادس

آخر مواجهة للأهلي، على ملعب رادس، شهدت تفوقه على الفريق التونسي، بنتيجة هدف دون رد، في المواجهة التي جمعت بينهما خلال النسخة قبل الماضية، وبالتحديد في ذهاب دور نصف النهائي من البطولة الأفريقية، التي نجح المارد الأحمر، في التتويج بها بعد الفوز برباعية نظيفة، في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

وتأهل المارد الأحمر، لهذا اللقاء بعد الفوز بثنائية دون رد، على حساب فريق الرجاء المغربي، في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

بينما جاء تأهل فريق الترجي، على حساب فريق شبيبة القبائل الجزائري، بنتيجة هدف دون رد، في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

ويطمح النادي الأهلي، المنتشي من بعد تتويجه ببطولة السوبر المصري على حساب فريق بيراميدز، لتحقيق نتيجة مطمئنة خارج ملعبه، حتى يتمكن من حسم تأهله إلى المباراة النهائية، خلال مواجهة الإياب بالقاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي