عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح البرومو الرسمي لفيلم رهبة بطولة أحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي _ أرشيفية
أحمد الفيشاوي _ أرشيفية

طرح منتجي فيلم رهبة البرومو الرسمى للعمل بطولة الفنان أحمد الفيشاوى، استعدادًا لطرحه بالسينمات يوم 24 مايو المقبل والمتوقع أن يحقق نجاح واسع.

تحيا مصر يرصد طرح البرومو الرسمي لفيلم رهبة.

أبطال فيلم رهبة

ويشارك فى بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم سما إبراهيم والفنان السعودى محمد القس ومحمود البزاوى ومصطفى غريب وعبد الرحمن ظاظا، وياسر الطوبجى وأحمد رمزى، من تأليف محمد علام، وإشراف عام يوسف أيمن، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رضا عبد الرازق.

برومو فيلم رهبة

وظهر في البرومو العديد من مشاهد الأكشن التي تحتوى على إفيهات كوميدية، حيث تدور أحداث الفيلم بين الأكشن والكوميديا من خلال مجرم يخشاه الجميع حتى يتعرض لموقف يقلب حياته رأسا على عقب.

تصريحات أحمد الفيشاوي

من جانبه، تحدث أحمد الفيشاوي عن تجربة فيلم "ريتسا" وسبب تحمسه له وكيف جسد شخصيته ضمن أحداث العمل وهي كالآتي:

- تحمست للمشاركة في فيلم ريتسا لأنه تجربة مختلفة، ولم تكن لدي أية ملاحظات على سيناريو العمل لأنني احترم وجهة نظر المخرج والمؤلف.

- إذا لم يعجبني السيناريو أرفضه على الفور، لكن إذا أعجبني ووافقت عليه قد أضيف شيئا ما أو ملحوظة ما، لكن وجهة النظر الخاصة بالمؤلف أو المخرج لا اتدخل فيها.

- جسدت شخصية كاتب في فيلم "ريتسا" وهذه الشخصية استلهمتها من مؤلف الفيلم معتز فتيحة، فنحن أصدقاء منذ سنوات عديدة وأعرفه جيدا.

- تُعرض علي العديد من السيناريوهات، واتمتع برفاهية الاختيار من بينها، لذا اختار ما يعجبني، وأنا اتحمس للمؤلفين الشباب خصوصا الذين يعملون في مهن بعيدة عن الفن، مثل أن يكون طبيبا أو مهندسا أو أي مهنة أخرى، وأقرأ ما يصلني من سيناريوهات لمؤلفين شباب باهتمام شديد.

تابع موقع تحيا مصر علي