عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتفوق على الترجي بهدف تاو في الشوط الأول بدوري الأبطال

جانب من المباراة
جانب من المباراة

تفوق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على فريق الترجي التونسي بهدف الجنوب إفريقي بيرسي تاو، خلال فعاليات الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين الفريقين، على ستاد حمادة العقربي، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

تفاصيل هدف بيرسي تاو في الشوط الأول 

سجل بيرسي تاو الهدف الأول للأهلي أمام الترجي في الدقيقة 8 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد تمريرة من كهربا مررها حمدي فتحي بين قدميه وصلت عند بيرسي تاو سددها أرضية مرت من تحت قدم الدبشي حارس الترجي إلى داخل الشباك.

تشكيل الترجي أمام الأهلي 

ويغيب عن التشكيل الأساسي، عدد من اللاعبين بسبب الإصابة، على رأسهم معز بن شريفية، حمدو الهوني، محمد شرزقة.

وضم تشكيل الفريق التونسي العناصر التالية:

حراسة المرمى: محمد صدقي الدبشي
الدفاع: محمد بن علي – ياسين مرياح – محمد أمين توجاي – رائد بوشنبية
الوسط: كوليبالي – محمد بن رمضان – معتز زدام
الهجوم: صابر بوغرين – رشاد العرفاوي – محمد علي بن حمودة.

تشكيل الأهلي أمام الترجي

وأعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة الترجي المقرر لها العاشرة مساء اليوم على استاد حمادي العقربي برادس في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول ومحمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية وحمدي فتحي وأليو ديانج وبيرسي تاو وحسين الشحات.

خط الهجوم: محمود كهربا.

أرقام كولر مع الأهلي

وخاض الأهلى تحت قيادة السويسرى مارسيل كولر 39 مباراة، حقق الفوز فى 28 لقاء وتعادل فى 7 مواجهات، وتلقى أربع هزائم، وسجل لاعبوه 72 هدفاً وتلقت شباكهم 26، وخرج بشباك نظيفة فى 23 مباراة وتوج مع المارد الأحمر بـ3 بطولات بطولتين لكأس السوبر المصري وبطولة وحيدة لكأس مصر.

ومنذ تولي مارسيل كولر تدريب الأهلي لم يلعب أمام الأندية التونسية سوى مباراتين فقط، كانت أمام اتحاد المنستيري في دور الـ32 المؤهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث نجح الأهلي في خطف الفوز ذهابًا وإيابًا، حيث فاز المارد الأحمر بنتيجة هدف نظيف عن طريق محمد عبد المنعم في تونس، بينما فاز الفريق على اتحاد منستيري بثلاثية نظيفة في القاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي