عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم كاملة يحصد جائزتين من المهرجان الكاثوليكي

فيلم كاملة _ أرشيفية
فيلم كاملة _ أرشيفية

فاز فيلم كاملة بجائزتين من المهرجان الكاثوليكي وهما أفضل ممثلة دور ثاني للنجمة مي الغيطي وأفضل تصوير لمدير تصويره مارك عوني.

تحيا مصر يرصد فوز فيلم كاملة بجائزتين من المهرجان الكاثوليكي.

فيلم كاملة


وعُرض الفيلم ضمن فعاليات المهرجان يوم الأربعاء الماضي وسط حضور جماهيري كبير وامتلاء قاعة عرضه وندوته التى ادارتها  الناقدة ماجدة موريس وسط حضور صناعه.

عرض فيلم كاملة في المهرجانات


ولأول مرة في مهرجان، عرض في قسم الجالا بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الفيلم المصري، وهو إخراج جون إكرام وهو من بطولة كل من انجي المقدم ومي الغيطي وفراس سعيد ولطفي لبيب وسلوي عثمان ومن إنتاج  هوليوود فيلم- رأفت توماس  ومن تأليف محمد عبد القادر.

قصة فيلم كاملة 

وتدور أحداثه في دراما إنسانية عن "كاملة" الطبيبة النفسية التي تعاني من نظرة المجتمع لها نظرا لتجاوزها سن الأربعين دون زواج، وخلال الأحداث تلتقي ب "أسماء" إحدى الحالات التي تقوم بعلاجها، والتي تعاني هي الأخرى من نظرة المجتمع لها نتيجة لظروف ما، لتكتشف كاملة أن أزمتها هي الوجه الآخر لأزمة أسماء، فتقع كاملة في خطأ مهني، مما يجعل حياتها تتغير رأسا على عقب.

وقال مخرج العمل جون إكرام انه وباقي ابطال العمل فخورين بجوائز الفيلم وهو ما أكد وجهة نظره وكونه يعتبر قصة الفيلم لا تمس المرأة المصرية فقط بل المرأة العربية عموما.

على الصعيد الآخر، قالت مي الغيطي، خلال حوارها مع برنامج The Insider بالعربي، عن مشاركتها الفنانة ليلى علوي، في فيلم مهمة في سهل حشيش: شرف كبير جدًا إني أشتغل معاها، ومن الحاجات الملهمة منها إن مهما كنت تعبانة وعليا ضغط.. لازم الإنسان يفضل روحه جملية.

وكشفت مي الغيطي، تفاصيل شخصيتها بفيلم مهمة في سهل حشيش، موضحة: أول مرة أقدم كوميدي، وأنا بحس إن دمي ثقيل جدًا، ولكني مُحاطة بناس من أكبر الممثلين الكوميدي في الوسط، ودي حاجة بتكون خفيفة وتحدي في نفس الوقت، والشخصية في الفيلم بتعيش قصة حب مع حمدي الميرغني، وبيحصل بينهم مواقف كثير كوميدية.

تابع موقع تحيا مصر علي