عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنشيلوتي: لا نفكر في مباراة السيتي الآن.. وكورتوا استثنائي لهذا السبب

تحيا مصر

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، عن مباراة فريقه أمام خيتافي، في إطار منافسات الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا"، على ملعب "سانتياجو برنابيو". 

تصريحات أنشيلوتي 

وجاء المؤتمر الصحفي الخاص بـ أنشيلوتي على النحو التالي:- 

أنشيلوتي : كيف حال الفريق جسديًا وذهنيًا بعد مباراة السيتي؟ جيد جدًا، لدينا بعض الشكوك مع بعض اللاعبين الذين تلقوا ضربة في مباراة الثلاثاء (بنزيما، رودريجو وألابا). عاد سيبايوس وميندي والفريق متحمس للفوز غدًا.

‏أنشيلوتي : لم نضع في اعتبارنا ما حدث في مباراة الثلاثاء. لكننا قدمنا أداءً جيدًا في الدفاع والهجوم وهدفنا الفوز بمباراة الغد.

‏أنشيلوتي : أنا وجوارديولا الأفضل في العالم؟ لسنا الأفضل، هناك العديد من المدربين الآخرين يؤدون بشكل جيد.

‏أنشيلوتي : الحمض النووي المدريدي في دوري الأبطال؟ إنه شيء خاص يمتلكه هذا النادي ويصعب تفسيره.

‏أنشيلوتي : مباراة الثلاثاء ليست الموضوع الذي يدور في أذهاننا اليوم، ولكن لكل مباراة مراحل عديدة. أعتقد أننا قدمنا أداءً هجوميًا جيدًا في الشوط الثاني. الحديث عن الثلاثاء بشكل مستمر سيُغير التركيز وتركيزنا مُنصب على الفوز غدًا.

‏أنشيلوتي : قلوب الدفاع ضد السيتي في مباراة الإياب؟ أعتقد أنه كلما زادت الشكوك، كان ذلك أفضل. هذه علامة جيدة. لدي شكوك حتى اللحظة الأخيرة يوم الأربعاء بمن سوف أبدأ به وسنرى حينها.

‏أنشيلوتي : كورتوا سيلعب غدًا وفينيسيوس أيضًا. لا أعرف بعد ما إذا كان سيلعب أساسيًا أم لا، لكن غدًا من سألعب بفريقًا تنافسيًا للغاية. لن أخاطر بالأمور، لأن لدينا لاعبين يحتاجون للدقائق واللعب. إنه منافس يقاتل حتى لا يهبط "خيتافي". ستكون مباراة صعبة. سيكون الفريق حيويًا.

مشاركة البدلاء

‏أنشيلوتي : كثرة التناوب غدًا؟ سنحاول الفوز غدًا مع أفضل فريق ممكن. أريد أن أحافظ على اللاعبين المتعبين.

‏أنشيلوتي : رودريجو؟ تشير الإحصائيات إلى أنه لعب جميع المباريات المهمة تقريبًا. لقد تطور. يتعامل الفريق مع وجود ثلاثة مهاجمين حقيقيين بشكل جيد للغاية. أيضا كروس كمحور يقدم مستويات جيدة. رودريجو يستحق الإشادة كثيرًا لأنه يقوم بالمساهمة كل مرة.

إشادة بـ كورتوا 

‏أنشيلوتي : كورتوا؟ لديه قدرات هائلة كحارس مرمى. من حسن حظنا الحصول على هذه الجودة. الحظ الآخر هو أن يكون لديك مدرب حارس مرمى جيد جدًا مثل لوبيس. العمل الذي يقوم به مع الفريق يكاد يكون يوميًا.

‏أنشيلوتي : حارس المرمى مهم، لكنني دائماً أحب حارس المرمى الذي يستخدم يديه أفضل من قدميه. كورتوا يفعل كل شيء بشكل جيد للغاية.

تابع موقع تحيا مصر علي