عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة ليفربول وليستر فى الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

تحيا مصر

موعد مباراة ليفربول وليستر فى الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة، من أهم ما يتم البحث عنه عبر محركات البحث العالمية “جوجل”، وذلك اهتمامًا من الجمهور المصري، بمعرفة آخر مواعيد مباريات فريق الريدز، الذي يحترف ضمن صفوفه النجم محمد صلاح، والذي ينتظره مواجهة نارية أمام فريق ليستر سيتي، مساء بعد غد الاثنين، في إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثين، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة ليفربول وليستر فى الدوري الانجليزي والقنوات الناقله

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي، سيكون في تمام العاشرة مساء بعد غد الاثنين الموافق 15 من مايو الجاري، ويحتضن ملعب كينج باور ستاديوم، معقل فريق ليستر هذا اللقاء.

القنوات الناقلة لـ مباراة ليفربول وليستر سيتي

بعد رصد موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي، إليكم القنوات الناقلة لنفس المباراة:

مباراة ليفربول وليستر سيتي، ستُنقل عبر فضائية “ بي إن سبورتس”، باعتبارها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي، ومختلف المسابقات الأوروبية، دخال منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ليفربول يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 62 نقطة، ويأمل في تحقيق الفوز حتى يقتنص مقعدًا يؤهله للعب في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

بينما على النقيض من ذلك، يعاني فريق ليستر سيتي، في مؤخرة جدول الترتيب، حيث يحتل المركز الثامن عشر أولى مراكز الهبوط في الجدول، برصيد 30 نقطة، ويتمسك بآخر الآمال بالفوز لضمان بقاءه في البريميرليج خلال الموسم المقبل، لذا متوقع أن تكون مباراة حماسية وصعبة على كلا الفريقين.

تصريحات يورجن كلوب

وقال كلوب، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول وليستر سيتي: “ تحطيم هالاند لرقم صلاح؟ بالتأكيد هذا شئ يُحسب لـ لاعب مانشستر سيتي، لكن رقم صلاح بتسجيله 32 هدفًا خلال موسمه الأول معنا، سيبقى عالقًا في أذهاننا نحن مشجعو ليفربول”.

وأضاف مدرب الريدز: “ صلاح سيعتزل كأحد أفضل عظماء لعبة كرة القدم، ولازال أمامه متسع من الوقت كي يُحسن من أرقامه ويواصل تألقه”.

وعن مباراته أمام ليستر سيتي، قال كلوب: “ في موسمي الأول هنا شاهدت ليستر يحقق الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه، في واحدة من القصص الاستثنائية، لكن حاليًا الوقت محتلف، فهم يصارعون من أجل البقاء في الدوري”.

وواصل: “ أتوقع مباراة صعبة للغاية، فهم بحاجة لأي نقطة حتى تُنقذ من وضعيتهم في جدول الترتيب”.

تابع موقع تحيا مصر علي