عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باس إيديها وقتلها.. شاب يمزق أمه ويصيب زوج أخته في قعدة صلح.. تفاصيل

قاتل والدته بالبحيرة
قاتل والدته بالبحيرة

واقعة مأساوية شهدتها قرية سنهور التابعة لمركز دمنهور بالبحيرة، راحت ضحيتها أم قتلت على أبنها بعد أن قام بطعنها بالسكين وهى تمنعه من المشاجرة مع زوج أخته، حتى تطور الخلاف وقطع له أوتار يدهن بعد مشاجرة دامت بينهما بسبب خلافات مالية وكانوا يتحدثون فى البداية حتى اشتبكوا بالأيادى وأستخدام السلاح الأبيض" السكين".

تحيا مصر

خلال الساعات الماضية أقدم شاب على طعن والدته المسنة بسلاح أبيض عن طريق الخطأ، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها ، بعد أن حاولت فض مشاجرة بين ابنها وزوج ابنتها بسبب خلافات مالية بينهما. 

 شاب يقتل والدته 

حيث تلقت مديرية أمن البحيرة، إخطارا بالواقعة من شرطة النجدة، وبالفحص تبين مصرع" و.إ.ا" ربة منزل إثر إصابتها بطعنات نافذة بالجسم على يد نجلها "م.م ا"، وذلك خلال محاولتها فض مشاجرة بين نجلها وزوج شقيقته بسبب الخلافات المالية.

وأمرت النيابة نقل جثة المتوفية إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى دمنهور التعليمى تحت تصرف النيابة العامة. 

 القبض على قاتل والدته 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم الذى اعترف خلال التحقيق معه بقيامه بطعن والدته بسكين عن طريق الخطأ خلال محاولتها فض المشاجرة بينه وبين زوج شقيقته وأنه لم يتعمد قتل والدته. 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتوالت النيابة التحقيقات فى الواقعة.

اندلاع النيران في إحدى الشقق السكنية 

وعلى صعيد أخر..ورد إخطارا للأجهزة بمديرية أمن الجيزة، تضمن ورود بلاغا باندلاع النيران في إحدى الشقق السكنية بعقار بدائرة قسم العمرانية، وبالإنتقال تمكنت أجهزة الحماية المدنية في الجيزة بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة من السيطرة عليه وإخماده، وأثناء ذلك عثرت القوات على جثماني قاطني الشقة وتبين أنه مسن وزوجته.

وشكلت الأجهزة الأمنية في الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فريق بحث بالتنسيق مع الأمن العام، توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة مسجل خطر «نجل شقيقة المجني عليه».

لقت أجهزة أمن الجيزة القبض على المتهم بقتل خاله وزوجته وإضرام النيران في الشقة بجثتيهما، للهروب من جريمته، بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية حيث تم إستهدافه.

تابع موقع تحيا مصر علي