عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عفروتو يعتذر لـ أبيوسف بعد طرحه أغنية مع وفاة والدته: التراك نزل غصب عننا

أبيوسف وعفروتو
أبيوسف وعفروتو

وجه مطرب الراب عفروتو اعتذارًا لـ أبيوسف، وذلك بعد طرحها أغنية جديدة مع وفاة والدة أبيوسف، مما إدى إلى حدوث هجومًا شديدًا عليه من قبل الجمهور.

تحيا مصر يرصد لكم اعتذار عفروتو لـ أبيوسف

وكتب عفروتو في خاصية الاستوري عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: بعيدًا عن أي حاجة انهاردة توفت والدة الزميل يوسف محمد الطاي “ أبيوسف”  أتمنى تدعولها بالرحمة والمغفرة.

عفروتو لـ أبيوسف: لو كان بإيدي كنت منزلتهوش

وتابعت: والتراك اللي نزل انهاردة ده غصب عننا عشان الأغاني محطوطة في البلاتفورمز بمواعيد وظهره قدامهم من كذا يوم ، ولو كان بإيدي كنت منزلتهوش تقديرًا واحترامًا.. ربنا يصبرك يا يوسف في الجنة أن شاء الله وشد حيلك.

عفروتو على انستجرام

وفاة والدة أبيوسف

أعلن مطرب الراب أبيوسف وفاة والدته، اليوم السبت، الموافق 13 مايو، وذلك من خلال خاصية استوري على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وكتب أبيوسف: انتقلت إلى رحمة الله تعالى المغفور لها بإذن الله أمي، صّدِيقة محمد، حياتي، أرجو الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

حفل عفروتو وشارموفرز

وكان قد أحيا عفروتو مساء أمس الجمعة حفلًا برفقة شارموفرز وذلك في مول مصر بمدينة 6 أكتوبر، وبدأ الحفل بفقرة خاصة لـ«الدي الجي» الشهير الوايلي، وتلاها فقرة خاصة لفرقة «ديسكو مصر» الذين قدموا العديد من الأغاني المميزة.

وبعدها انطلق الـ«sound clash» بين فرقة شارموفرز وعفروتو فصعد في البداية كل منهم منفردًا على أنغام 3 أغاني لكل منهم فاختار شارموفرز في البداية الصعود على أغنية «كارافان»، أما عفروتو فاختار الصعود على أغنية «مش بالحظوظ».

بعدها بدأت المنافسة من خلال 4 جولات، بدأت الجولة الأولى باختيار أغنية شهيرة وهي أغنية «قوم أقف» للفنان بهاء سلطان وتقديم كل منهم لها بطريقتهم الخاصة، ثم جاءت الجولة الثانية التي تطلبت تقديم كل منهم أغنية للآخر وغنائها فقدم عفروتو أغنية مفتقد الحبيبة، وقدم شارموفرز أغنية فرق خبرة.

أما الجولة الثالثة فشهدت تقديم كل منهم ثلاثة أغاني لهم بثلاثة أشكال مختلفة للغناء فبدأها فريق شارموفرز بأغنية عروستي ليرد عليه عفروتو بأغنية بحاول أهرب.

تابع موقع تحيا مصر علي