عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الفيشاوي يطرح بوستر فيلمه الجديد رهبة

فيلم رهبة
فيلم رهبة

كشف الفنان أحمد الفيشاوي عن بوستر فيلمه الجديد رهبة، والذي من المقرر أن يطرح خلال الفترة المقبلة في جميع دور العرض في مصر والوطن العربي.

تحيا مصر يرصد لكم بوستر فيلم رهبة

ظهر في البوستر الفنان أحمد الفيشاوي، وهو ممسكاَ بـ«سلاح» وبجانبه الفنان محمود البزاوي، كما ظهرت نسرين أمين وهي ممسكة بـ«مايك» حيث تجسد خلال أحداث الفيلم شخصية مطربة في ملهى ليلي.

برومو فيلم رهبة

وسبق وطرحت الشركة المنتجة لفيلم رهبة برومو الفيلم، وظهر في البرومو العديد من مشاهد الأكشن التي تحتوى على إفيهات كوميدية، حيث تدور أحداث الفيلم بين الأكشن والكوميديا من خلال مجرم يخشاه الجميع حتى يتعرض لموقف يقلب حياته رأسا على عقب.

أبطال فيلم رهبة

فيلم «رهبة» من  بطولة أحمد الفيشاوي، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين أبرزهم: محمد لطفي، ثراء جبيل، نسرين أمين، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، محمد القس، إسماعيل فرغلي، مصطفى غريب، أحمد رمزي، ياسر الطوبجي، وهو من إنتاج أيمن يوسف، من إخراج رضا عبدالرزاق، وتأليف محمد علام.

أحمد الفيشاوي يُثير الجدل

وسبق وأثار الفنان أحمد الفيشاوي الجدل وذلك بعد ظهوره أكثر من مرة على سجادة الصلاة بالوشم والحلق خلال شهر رمضان، كما دعى الله أن يتقبل منه التوبة، وانقسم الجمهور إلى فئتين الأولى مهاجة لـ أحمد الفيشاوي بسبب الوشم والثانية تدعمه وتدعوا لله بأن ينال المغفرة من الله، وكان من ضمن الداعمين لـ أحمد الفيشاوي الداعية الإسلامي عبد الله رشدي، حيث قال: «للفنان أحمد الفيشاوي: ثبتَّكَ اللهُ؛ كلُّنا عُصاةٌ؛ كلُّنا مذنبون وخيرُنا من يتوبُ ولعلَّك من خيرِنا».

آخر أعمال أحمد الفيشاوي

من ناحية أخرى، كان قد عرض للفنان أحمد الفيشاوي خلال الفترة الماضية فيلم أشباح أوروبا، وشارك في بطولة فيلم أشباح أوروبا عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: أروى جودة، عباس أبو الحسن، هيفاء وهبي، باسم سمرة، مصطفى خاطر.

ودارت أحداث فيلم أشباح أوروبا فى إطار من الأكشن والمغامرات، حول زوجة  تنجب ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

 

تابع موقع تحيا مصر علي