عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر يونايتد يستغل تعثر نيوكاسل ويهزم وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

انتصر الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد، امام نظيره الفريق الكروي الأول بنادي وولفرهامبتون، بهدفين دون رد في إطار منافسات الجولة السادس والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

أحرز أولى أهداف اللقاء الدولي الفنسي أنتوني مارسيال، في الدقيقة 32 والشاب أليخاندرو جارناتشو، في الدقيقة 94، ورفع هذا الفوز رصيد مانشستر يونايتد إلى 66 نقطة من 35 مباراة في المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا، بفارق الأهداف عن نيوكاسل يونايتد الثالث الذي تعادل اليوم مع ليدز يونايتد 2-2.

مانشستر يونايتد وضع نفسه على مسافة 4 نقاط من فريق ليفربول أقرب ملاحقيه في المركز الخامس، من 35 مباراة لكليهما.

ويلعب فريق ليفربول في الجولة الجارية مع ليستر سيتي يوم الإثنين المقبل، بينما يمتلك مانشستر يونايتد مباراة مؤجلة سيلعبها ضد تشيلسي بين الجولتين المقبلتين، أما ولفرهامبتون فقد تجمد رصيده عند 40 نقطة من 36 مباراة في المركز الثالث عشر.

أحداث المباراة

حاول مانشستر يونايتد بكثافة في الشوط الأول، بعد ركنية ولفرهامبتون التي سدد منها كريج داوسون رأسية فوق العارضة في الدقيقة 10، وكاد أنتوني أن يسجل في الدقيقة 11 ولكن كرته مرت بجوار القائم، فيما حاول رافاييل فاران في الدقيقة 22 على حدود المنطقة لتمر الكرة بعيدا عن المرمى.

استمرت محاولات يونايتد عن طريق برونو فيرنانديز في الدقيقة 27 من ركلة حرة خارج منطقة الجزاء، ولكن تصدى لها حارس المرمى دانييل بينتلي، وأتى الهدف الأول في الدقيقة 32 بتسديدة من مارسيال بعد تمريرة من أنتوني، ليضع الكرة في المرمى بسهولة.

استغل يونايتد محاولة ولفرهامبتون لتعديل النتيجة ونال العديد من المرتدات الخطرة في الشوط الثاني، ولكنه لم يسجل منها قبل الدقيقة 94، في الدقيقة 49 سدد كريستيان إريكسن كرة اصطدمت بدفاع الذئاب، وفي الدقيقة 58 حاول أنتوني ولكن تسديدته جاورت القائم.

التبديلات

وأتى دانييل بودينسي وتوتي بدلا من ماتيوس كونيا وهوجو بوينو في صفوف ولفرهامبتون في الدقيقة 62، على الجانب الآخر حل فاوت فيجورست بدلا من أنتوني مارسيال في الدقيقة 69، بينما أتى فريد وهاري ماجواير وأليخاندرو جارناتشو بدلا من كريستيان إريكسن ورافاييل فاران وجادون سانشو في الدقيقة 81.

وحاول كاسيميرو من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 82 ولكن الحارس تصدى، وفي الدقيقة 90 سدد برونو من ركلة حرة مرت فوق العارضة.

الهدف الثاني 

وأخيرا في الدقيقة 94 سجل أليخاندرو جارناتشو من انفراد بتسديدة رائعة اصطدمت بالقائم من الداخل ثم سكنت الشباك، ويتبقى للشياطين الحمر 3 مباريات في الدوري، ضد بورنموث وتشيلسي وفولام.

تابع موقع تحيا مصر علي