عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد تاج الدين ينعي الإعلامية صديقة حياتي والدة مطرب الراب أبيوسيف

خالد تاج الدين
خالد تاج الدين

نعي الشاعر الغنائي خالد تاج الدين، صديقه المطرب أبيوسف الذي توفت والدته الإعلامية الكبيرة صديقة حياتي منذ ساعات قليلة ماضية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نعي خالد التاجي لـ صديقة حياتي والدة أبيوسف

خالد تاج الدين ينعي والدة أبيوسف 

ونشر خالد تاج الدين صورة لـ الإعلامية صديقة حياتي عبر خاصية “ستوري” بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها، قائلا: “البقاء لله وفاة الإعلامية صديقة حياتي والدة أبيوسف”.

لا يتوفر وصف.
منشور خالد تاج الدين

وفاة والدة أبيوسف

وكان أعلن مطرب الراب أبيوسف وفاة والدته، اليوم السبت، الموافق 13 مايو، وذلك من خلال خاصية استوري على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وكتب أبيوسف: انتقلت إلى رحمة الله تعالى المغفور لها بإذن الله أمي، صّدِيقة محمد، حياتي، أرجو الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

وحرص صديقه عفروتو رغم الخلاف بينهم على نعيه والاعتذار منه على طرح أغنيته الجديدة، فكتب: بعيدًا عن أي حاجة انهاردة توفت والدة الزميل يوسف محمد الطاي “ أبيوسف”  أتمنى تدعولها بالرحمة والمغفرة، والتراك اللي نزل انهاردة ده غصب عننا عشان الأغاني محطوطة في البلاتفورمز بمواعيد وظهره قدامهم من كذا يوم ، ولو كان بإيدي كنت منزلتهوش تقديرًا واحترامًا.. ربنا يصبرك يا يوسف في الجنة أن شاء الله وشد حيلك.

أخر أعمال خالد تاج الدين في عالم الراب

يذكر أن، كليب الفيل كان أخر ما طرحه تاج الدين في عالم الراب عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وقناة مزيكا، وعدد من المنصات الغنائية، وهو من كلماته وألحانه، وتوزيع أمين نبيل، وماستر توما، وإخراج أيمن نور، وتعتبر "الفيل" الأغنية السابعة والكليب السادس له في عالم الراب، الذي أعلن عن خوضه هذه التجربة لحبه الأصيل لفن الراب.

وقد طرح من قبل أغنية شكسبير، يخربيتك زن، خشب زان، وآداب اعلام وكاچو الذي صورهما في لبنان، كما قدم دويتو راب بعنوان "آخر مترو" مع أمير صلاح نجم فرقة بلاك تيما.

معلومات عن خالد تاج الدين

من الجدير بالذكر، أن خالد تاج الدين من أشهر مؤلفي وشعراء الأغاني في العالم العربي، حيث كتب أهم الأغاني في المشوار الفني لعدد من نجوم الغناء والطرب، علي سبيل المثال لا الحصر، جورج وسوف، حسين الجسمي، أصالة، نوال الزغبي، عمرو دياب، بهاء سلطان، نانسي عجرم، وغيرهم الكثير.

 

تابع موقع تحيا مصر علي