عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة أرسنال ضد برايتون فى الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يدخل  فريق أرسنال مباراته، اليوم الأحد، امام نظيره برايتون فى السادسة والنصف مساءً اليوم ، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة أرسنال و برايتون عبر قنوات بي إن سبورتس.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل فريق أرسنال وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 81 نقطة، بينما يقع مان سيتي في صدارة الدوري برصيد 82 نقطة، ، فيما يأتى فريق برايتون فى المركز السابع برصيد 55 نقطة.

نتيجة مباراة أرسنال ونيوكاسل

وحقق الفريق الكروي الأول بنادي أرسنال الإنجليزي فوزًا مهمًا نظيره الفريق الكروي الأول بنادي نيوكاسل يونايتد بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما ، في إطار منافسات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

بدأ نيوكاسل المباراة بهجوم قوي وأهدر ألكساندر أيزاك فرصة التقدم بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء في القائم، وحصل نيوكاسل على ركلة جزاء في الدقيقة 8 بعدما اصطدمت تسديدة برونو جيماريش في يد ياكوب كيفيور.

وتوقف اللعب لمراجعة اللعبة قبل أن يعود الحكم ويلغي ركلة الجزاء ويشير إلى استكمال اللعب، ورد أرسنال بالهدف الأول في الدقيقة 14 بتسديدة صاروخية أرضية من مارتن أوديجارد من خارج منطقة الجزاء ذهبت على يسار الحارس نيك بوب.

وأهدر جابريال مارتينلي فرصة إضافة الهدف الثاني بعدما انفرد بالمرمى لكنه سدد كرة أبعدها الحارس بوب، وكاد جو ويلوك أن يسجل التعادل لنيوكاسل بعدما انفرد بالمرمى لكنه سدد كرة أرضية تصدى لها آرون رامسديل ببراعة.

وقبل نهاية الشوط الأول كاد أوديجارد أن يضاعف النتيجة لأرسنال بعدما انفرد بالمرمى وسدد كرة أبعدها الحارس نيك بوب، لينتهي الشوط الأول بتقدم أرسنال بهدف دون رد.

في الشوط الثاني استمرت محاولات نيوكاسل لتسجيل التعادل وأهدر إيزاك فرصة الهدف بضربة رأسية اصطدمت في القائم الأيسر.

واستمرت هجمات نيوكاسل الخطيرة وبضربة رأسية قوية من فابيان شار كاد يسجل التعادل لكن رامسديل تصدى لها ببراعة.

تابع موقع تحيا مصر علي