عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حرمنى من جوزى.. زوجة حمادة ضحية الغدر على يد جاره بالشرقية تكشف التفاصيل|فيديو

المجني عليه
المجني عليه

شهدت قرية بهنيا التابعة لمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية مساء يوم الخميس الماضى واقعة مؤسفة، حيث أقدم شاب على التخلص من جاره مقيم بالقرية، بتصويب عيار ناري إلى جسده أودي بحياته في الحال بسبب خلافات الجيرة ومعايرة المتهم للمجنى عليه بعدم الإنجاب، وتم نقل جثمان المتوفى إلى المستشفى والتصريح بالدفن عقب انتهاء تقرير الصفة التشريحية.

تحيا مصر

حيث تقول زوجة المجنى عليه «حماده» بأن زوجها يعمل عامل باليومية ويسعي على عمله، ولا يتشاجر مع أحد، وأنهما متزوجان منذ 8 سنوات، ولكن لم يرزقهما الله بأطفال، مشيرة بأن المتهم مقيم بمنزل مجاور للمنزل الخاص بهما، ومنذ أكثر من عام وحدثت بينها وبين زوجة المتهم مشاجرة وخلافات بسبب تكرارها السب والقذف فيها.

زوجة المجنى عليه «حمادة» تكشف تفاصيل مقتل زوجها على يد جاره

وأضافت زوجة المجنى عليه «حماده» بأن الخلافات كانت بينها وبين زوجة المتهم بسبب معايراتها الدائمة بعدم القدرة على الخلفة، ولكن زوجها المتهم كان دائم التهديد لها ولزوجها بقتلهما وسكب بنزين على منزلهما، ولكن يوم الواقعة الخميس الماضي انتظر المتهم عودة زوجها من العمل، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً خرج المتهم من منزله وبدأ في تهديد زوجها بالقتل حاملا مسدس خرطوش في يديه.

" src="">

ضربه بالنار

واستكملت زوجة المجنى عليه «حماده» بأن زوجها وقف أمام المتهم وطلب منه احترام الجيرة ولكنه هدده بالقتل وأطلق عيار ناري في الهواء، وبعدها صوب إليه عيار ناري في البطن فسقط مغشيا على الأرض، وعلى الرغم أنه كانت تربطهما صداقة وجيرة منذ عدة سنوات ولكنه لم يحترم الجيرة، وبعدها فر هارباً هو ووالدته التي كانت تدفعه على قتل زوجها.

واختتمت زوجة المجنى عليه «حماده» بأنه تم نقل زوجها إلى مستشفى الزقازيق عقب إصابته بالطلق الناري، ولكنه فقد حياته داخل المستشفى نتيجة إصابته بنزيف حاد، وتم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير يوم الجمعة الماضية، مطالبة بحق زوجها حتى يهدأ قلبها وتشعر بالراحة.

تابع موقع تحيا مصر علي