عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوارديولا يؤكد عودة هالاند إلى مستواه أمام ريال مدريد

تحيا مصر

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، على ثقته في أن إرلينج هالاند سيعود مرة أخرى لأفضل مستوياته مع الفريق عندما يستضيف الفريق الإنجليزي منافسه ريال مدريد، بقيادة كارلو أنشيلوتي، في إطار منافسات إياب دور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما قشل المهاجم النرويجي في هز شباك مدريد في مباراة الذهاب.

تصريحات جوارديولا

وتحدث جوارديولا إلى الصحفيين قبل مواجهة إيفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج": "تهانينا لروديجر. لكن لا يمكن نسيان أن إرلينج هالاند في الـ 22 من عمره وكانت هذه المرة الأولى التي يلعب فيها قبل نهائي دوري الأبطال".

وقال جوارديولا: "إنها المرة الأولى التي يلعب فيها على ملعب برنابيو، أحد أكبر الملاعب، في مواجهة أحد أندية القمة الذي يمتلك لاعبين جيدين في كل المراكز، المرة المقبلة ستكون أسهل بعض الشيء".

وأضاف جوارديولا: "إذا تمكن الفريق من رفع المستوى في بعض الأوجه بالطريقة التي نفكر بها استعدادًا لمواجهة يوم الأربعاء، ربما سيكون الأمر أسهل بالنسبة له".

وتمكن هالاند، من إحراز 51 هدفًا في كل المسابقات هذا الموسم، وهو رقم قياسي، لكن أنطونيو روديجر، مدافع ريال مدريد فرض رقابة صارمة وقوية جدًا حدت من خطورة اللاعب النرويجي، في التعادل 1-1 في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب سانتياجو برنابيو، يوم الثلاثاء الماضي.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة إيفرتون في الدوري الإنجليزي

في حراسة المرمى: إيديرسون مواريش.

في خط الدفاع: كايل ووكر، روبين دياز، إيمريك لابورت.

في خط الوسط: رودري، ريكو لويس، إلكاي جوندوجان، فيليب فودن، رياض محرز.

في خط الهجوم: إرلينج هالاند، جوليان ألفاريز. 

هالاند يحصد جائزة أفضل لاعب في شهر إبريل

حصد النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، جائزة لاعب شهر إبريل الماضي في الدوري الإنجليزي، بعدما قدم أداءًا خرافيًا استحق على أساسه الفوز بهذه الجائزة. 

وتفوق إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي على كلا من كيفن دي بروين وأليكساندر إيزاك وكالوم ويلسون (نيوكاسل) وديوجو جوتا (ليفربول) ودومينيك سولانكي (بورنموث) وأولي واتكنز (أستون فيلا). 

تابع موقع تحيا مصر علي