عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيولي عن لقاء الجماهير: دفعونا للأمام وحفزونا لتقديم أفضل ما لدينا

تحيا مصر

تحدث الإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ميلان الإيطالي، عما قاله جماهير الفريق للاعبين عقب نهاية اللقاء، ولم يتمكن ميلان من تحقيق الفوز على فريق سبيزيا وخسر بنتيجة هدف مقابل لا شئ، في إطار منافسات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإيطالي "كالتشيو" مواصلًا نتائجه السلبية مؤخرًا.

تصريحات بيولي

وقال بيولي عبر شبكة دازن: "نفتقد الاستمرارية خلال المباراة ونحتاج للعب برتم أسرع، كانت مباراة متوازنة والشوط الأول سار بشكل جيد لكننا ضللنا الطريق في الثاني، الأداء لا يتناسب مع قدراتنا".

وعما دار بينه وبين لاعبيه رفقة الجماهير عقب نهاية اللقاء أجاب: "دفعونا للأمام وحفزونا لتقديم أفضل ما لدينا".

وعن لقاء إنتر المرتقب قال بيولي: "نلعب من أجل دخول التاريخ، نؤمن بقدراتنا في الفوز على إنتر لكن إذا لعبنا بأسلوبنا وطاقتنا وجودتنا، لم نكن في أفضل حالاتنا في آخر مباراتين علينا أن نكون أفضل". 

واختتم بيولي تصريحاته عن موقف المصابين قائلًا: "نفعل كل ما هو ممكن لنصبح جاهزين، إذا شارك رافائيل لياو أعتقد أنه سيكون من البداية أمام إنتر".

موقع ميلان بالدوري

ويواجه فريق إي سي ميلان نظيره الفريق الكروي الأول بنادي إنتر يوم الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويحتاج للفوز بفارق 3 أهداف للوصول لنهائي المسابقة.

تعتبر تلك الخسارة، هي الخسارة الثامنة لميلان هذا الموسم في الدوري الإيطالي، ميلان فشل في استغلال تعثر لاتسيو بالتعادل الإيجابي مع ليتشي بنتيجة 2-2 في افتتاح الجولة، و استقر ميلان خامسًا برصيد 61 نقطة بفارق 5 نقاط عن إنتر صاحب المركز الرابع. 

أحداث مباراة إنتر 

ركلة حرة لصالح ميلان في منتصف الملعب بعد إعاقة من دينزل دومفريز لمحاولة مرور براهيم دياز، ركلة حرة لميلان بالقرب من منطقة جزاء إنتر جهة اليسار بعد إعاقة من نيكولا باريلا لمحاولة مرور أليكسيس ساليمايكيرس.

نفذت الركلة الحرة بعرضية من ساندرو تونالي إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع إنتر عن مناطق الخطورة، كرة عرضية من جونيور ميسياس لاعب ميلان من جهة اليمين قابلها ديفيد كالابريا بتسديدة بالكعب من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر.

تابع موقع تحيا مصر علي