عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل مفاجئ لـ مانشستر سيتي أمام إيفرتون بالدوري الإنجليزي

تحيا مصر

أعلن الإسباني بيب جوارديولا، االمدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، تشكيل فريقه لمباراة إيفرتون، في المباراة التي تجمعهما اليوم، الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

ويسعى مانشستر سيتي مواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي للحفاظ على قمة ترتيب المسابقة، ويتواجد الرباعي كيفن دي بروين وبيرناردو سيلفا وجون ستونز وجاك جريليتش على مقاعد البدلاء.

 تشكيل مانشستر سيتي 

في حراسة المرمى: إيدرسون

في خط الدفاع: روبن دياز - مانويل أكانجي - إيمريك لابورت - وايل وولكر.

في خط الوسط: إلكاي جوندوجان - فيل فودين - رياض محرز - رودري.

في خط الهجوم: إيرلينج هالاند - جوليان ألفاريز

ويحتل مانشستر سيتي، صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 82 نقطة وبفارق نقطة عن أرسنال ولكن لـ مانشستر سيتي مباراة مؤجلة، ويحتاج مانشستر سيتي، للفوز في ثلاث مباريات من الأربعة المتبقيين لحصد اللقب بشكل رسمي، للمرة الثالثة على التوالي. 

تصريحات جوارديولا

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي: "سأكون صادقا أتمنى أن يفقد أرسنال نقاط في قادم الجولات، ولكن بكل تأكيد سيفوز أرسنال بباقي المباريات".

وأضاف جوارديولا: "ضغط المباريات؟ لم أستطع فهم ذلك ولكن لن أحارب جدولة المباريات. علينا التركيز في مبارياتنا المقبلة".

وعن حالة ناثان آكي كشف جوارديولا: "أعتقد أن حالة ناثان آكي تحسنت كثيرا، لكني لا أعرف موقفه من مباراة إيفرتون، لدينا حصة تدريبية خلال الساعات القليلة المقبلة، سنرى ما يمكن أن يحدث".

عن هالاند

وقال جوارديولا: "إنها المرة الأولى التي يلعب فيها على ملعب برنابيو، أحد أكبر الملاعب، في مواجهة أحد أندية القمة الذي يمتلك لاعبين جيدين في كل المراكز، المرة المقبلة ستكون أسهل بعض الشيء".

وأضاف جوارديولا: "إذا تمكن الفريق من رفع المستوى في بعض الأوجه بالطريقة التي نفكر بها استعدادًا لمواجهة يوم الأربعاء، ربما سيكون الأمر أسهل بالنسبة له".

وتمكن هالاند، من إحراز 51 هدفًا في كل المسابقات هذا الموسم، وهو رقم قياسي، لكن أنطونيو روديجر، مدافع ريال مدريد فرض رقابة صارمة وقوية جدًا حدت من خطورة اللاعب النرويجي، في التعادل 1-1 في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب سانتياجو برنابيو، يوم الثلاثاء الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي