عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر: بيراميدز عرض على سيف جعفر 9 مليون جنيه للرحيل عن الزمالك

سيف فاروق جعفر
سيف فاروق جعفر

ترددت أنباء في الساعات القليلة الماضية، عن توقيع سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى فريق بيراميدز لمدة موسمين، بعدما ينتهي عقد اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يحق له التوقيع لأي نادي قبل الرجوع لفريقه. 

مصدر يكشف لتحيا مصر حقيقة انتقال سيف جعفر لبيراميدز 

وقال مصدر مقرب من سيف فاروق جعفر في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «سيف فاروق جعفر لم يوقع حتى الآن على عقود انتقاله لبيراميدز، نادي بيراميدز عرض على اللاعب 9 مليون جنيه في الموسم الواحد من أجل الرحيل عن الزمالك». 

وأضاف المصدر: «حتى هذه اللحظة لم يتحدث أي مسئول داخل الزمالك مع اللاعب لتجديد عقده حتى الآن مع النادي، من الممكن أن ينتقل اللاعب إلى أحد الأندية الخليجية إذا لم يجدد عقده مع الزمالك». 

وأتم: «اللاعب ينتظر جلسة بينه وبين ميدو لتجديد عقده مع الزمالك». 

تصريحات أحمد عبد المقصود بعد خسارة الزمالك أمام الإسماعيلي 

أكد أحمد عبد المقصود المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، عليه أن يكون أفضل من حيث التشكيل والتغييرات فى مراكز اللاعبين.

وقال عبد المقصود فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أوسوريو لابد أن يكون عقلاني بشكل أفضل من حيث تغييرات اللاعبين والمراكز لأن التغيير بشكل كبير يؤثر بشكل كبير على الفريق وبالطبع اللاعبين لا تستطيع أن تحفظ جميع هذه الواجبات فى وقت قصير.

وأضاف:" أوسوريو يرغب فى أن يقوم بعدد كبير من الأمور الفنية فى وقت قصير وذلك أمر خطأ ، لابد أن يكون هناك عقلانية بشكل أكبر من حيث تغييرات اللاعبين وتحديدًا تغييرات المراكز لهم، وتغيير مراكز اللاعبين خطأ يدفع ثمنه الزمالك .

الونش يخضع لأشعة نهائية لتحديد مدى إصابته النهائية 

تعرض محمود حمدي الونش لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى إصابة قوية في الركبة، خلال مواجهة الفارس الأبيض أمام الإسماعيلي التي جمعت بين الفريقين بالأمس ، على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال مصدر مقرب من محمود حمدي الونش في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الونش خضع اليوم إلى آشعة بعد إصابته بالأمس أمام الإسماعيلي، للأسف ورم ركبة اللاعب يعيق تحديد مدى إصابته، حيث من المقرر أن ينتظر الجهاز الطبي لمدة 48 ساعة قبل تحديد إصابة اللاعب». 

تابع موقع تحيا مصر علي