عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر سيتي يتخطى إيفرتون بـ ثلاثية نظيفة بالدوري الإنجليزي

تحيا مصر

حقق الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني الفريق الكروي الأول بالنادي، فوزًا مهمًا وكبيرًا على نظيره إيفرتون في المباراة التي جمعتهما اليوم، الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

أحداث المباراة 

سيطرة من لاعبي مانشستر سيتي على الكرة في وسط الملعب دون خطورة على المرمى، تمريرات قصيرة بين لاعبي مانشستر سيتي في وسط الملعب دون أي خطورة على المرمى.

كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق مان سيتي من ركلة ركنية من الطرف الأيسر عن طريق ألفاريز لكنها مرت إلى ركلة مرمى.

تصويبة من رياض محرز لاعب مانشستر سيتي من خارج منطقة الجزاء لكنها بعيدة عن المرمى، هجوم مرتد لصالح مانشستر سيتي عن طريق ألفاريز لكن قطعها دفاع إيفرتون بنجاح.

كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق إيفرتون من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لتصل إلى هولجيت الذي سدد كرة بعيدة عن المرمى، وحقق مانشستر سيتي الانتصار رقم 11 له على التوالي له في الدوري الإنجليزي.

الهدف الأول 

تقدم مانشستر سيتي في الدقيقة 37 بهدف رائع سجله إليكاي جوندوجان بعد عرضية من رياض محرز.

واستلم جوندوجان الكرة داخل منطقة الجزاء وقبل أن تلمس الأرض سددها وظهره إلى المرمى لتسكن الشباك بشكل رائع.

الهدف الثاني 

وأضاف هالاند الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة 37 بضربة رأسية رائعة بعد عرضية من جوندوجان، ووصل هالاند إلى الهدف رقم 36 له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وأخيرا اختتم جوندوجان الثلاثية في الدقيقة 51 من ركلة حرة مباشرة وضعها بإتقان في المرمى، وللمباراة الثانية على التوالي لـ جوندوجان سجل هدفين في لقاء واحد.

ومرت الدقائق المتبقية وسط محاولات من إيفرتون لتسجيل هدف تقليص الفارق ولكن دون جدوى لتنتهي المباراة بفوز مانشستر سيتي. 

موقف مانشستر سيتي بالدوري 

ورفع سيتي رصيده إلى النقطة 85 في صدارة الدوري ولا يزال يتبقى له مباراة مؤجلة،بينما توقف رصيد إيفرتون عند النقطة 32 في المركز الـ17. 

تابع موقع تحيا مصر علي