عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأجيل محاكمة قاتل سيدة الخير في البحيرة

الجاني والمجني عليها
الجاني والمجني عليها

قررت الدائرة العاشرة بمحكمة جنايات دمنهور في البحيرة، برئاسة المستشار حسن علي عبد الحي أبو زهرة، رئيس المحكمة وعضوية المستشارين أمير عبد الرحمن عبد المجيد أبو العز، وخالد سعد الدين الشيخ حمد رجب، بتأجيل محاكمة المتهم بالتخلص من حياة  "سهير الأنصاري" المعروفة بسيدة الخير، إلى دور الانعقاد المقبل في شهر يونيو المقبل لمرافعة النيابة العامة وهيئة الدفاع.
 

تحيا مصر

ووجهت النيابة العامة، خلال الجلسة إلى المتهم بقتل سيدة الخير تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وطلب ممثل النيابة العامة أجل للمرافعة.

وكانت قد شهدت مدينة دمنهور في شهر ديسمبر الماضي، وقوع جريمة مأسوية، وذلك بعد عثور الأهالي على جثة سيدة مسنة مقتولة وملقاه خلف مبنى جامعة دمنهور على الطريق الزراعي.

تفاصيل الواقعة

بداية الواقعة ترجع إلى تلقي اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دمنهور، يفيد بالعثور على جثة سيدة بأحد الطرق بدائرة مركز دمنهور.

الانتقال إلى محل الواقعة 

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وتبين مقتل سيدة مسنة تدعى "سهير الأنصاري" موظفة "بالمعاش"- مقيمة بدائرة قسم شرطة دمنهور وبها كدمات وسحاجات متفرقة بالجسم.

وبسؤال ابنتها، أفادت بخروج والدتها من المنزل رفقة سائق بالسيارة الخاصة به لتوزيع صدقات للجمعيات الخيرية حيث أن والدتها عضوة بالجمعيات الخيرية وتقوم بتوزيع الصدقات لتلك الجمعيات وأضافت أنه كان بحوزة والدتها هاتف محمول وحقيبة يدها ومبالغ مالية  وبعض المشغولات الذهبية.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن البحيرة من التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة سائق مقيم بدائرة مركز شرطة دمنهور، وتم القبض عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي