عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد حفله هناك.. تامر حسني: اللحظه اللي عدت عليا مع جمهور الكويت عمري ما هنساها

تامر حسني
تامر حسني

حرص الفنان تامر حسني على مشاركة لقطات من حفله في دولة الكويت الذي أحياه في مساء يوم الجمعة المنقضي بمشاركة فرقة ميامي، والذي شهد حضور جماهيري هائل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات تامر حسني عن حفله بالكويت

تامر حسني وحفله في الكويت

وشارك تامر حسني فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليه: “ده ملخص ليكم من حفلة الكويت للي معرفش يشوف منها حاجه بس انا هكتب عن اللحظه اللي عدت عليا مع جمهور الكويت العظيم في آخر الڤيديو لحظه حب عمري ما هنساها”.

وتابع: “احياناً الفنان يتأثر و يصل للحظة اندماج و صدق و توحد مع الاغنيه بتخليه يتأثر و يضعف من داخله لدرجه محدش ممكن يتخيلها و ده غصب عنه طبعاً بما انه انسان و قمة السعاده و الحب لما الجمهور يحس بكده و يقرر ان يتحول لقلب واحد و اشوفه فجأه سند و ضهر بيشجعني زي مدرب لاعب الملاكمه اللي بيشجع اللاعب بتاعه عشان يقوم و يكمل .. شكراً شكراً شكراً من كل قلبي جمهور الكويت الراقي”.

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

من ناحية أخرى، تصدر تامر حسني التريند في الفترة الأخيرة بعد اعلان زوجته بسمة بوسيل انفصالها، حيث كتبت: “وجلعنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الحير.. أمين يارب”، ليرد عليها تامر حسني: “ وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأواج في كل حالاتهمسواء تزوجو أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب، سيظل بيننا الاحترام والتقدير، 12 عام من الزواج مش هينة، ربنا يكتبلك كل الخير يابسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله”.

بسمة بوسيل وتامر حسني أصدقاء رغم الانفصال

وبعدها ظهر تامر حسني وهو يحتفل بعيد ميلاد ابنته الكبرى رفقة زوجته السابقة بسمة بوسيل، وذلك وفقًا لما نشرته الأخيرة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، إذ شاركت بسمة بوسيل عدة مقاطع فيديو من حفل عيد الميلاد، ظهرت فيها رفقة ابنائها ووالدهما تامر حسني، رغم انفصالهما منذ عدة أيام

تابع موقع تحيا مصر علي