عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عبد المقصود: 9 لاعبين لابد من رحيلهم عن الزمالك

أحمد عبد المقصود
أحمد عبد المقصود وشيكابالا

أكد أحمد عبد المقصود المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، أن هناك عدد كبير من لاعبي الفارس الأبيض لابد أن يرحل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تصريحات أحمد عبد المقصود بعد خسارة الزمالك أمام الإسماعيلي 

وقال أحمد عبد المقصود عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" قوام نادي الزمالك يحتاج رحيل عدد من اللاعبين سواء مصريين أو أجانب، لأن هناك بعض اللاعبين لا تستحق التواجد فى الفريق.

وأضاف:" هناك أزمات بشكل كبير فى نادي الزمالك سواء إدارية أو فنية، وبالطبع المشاكل الإدارية تؤثر على اللاعبين، ولكن الأزمة أيضًا أن هناك 9 لاعبين لابد أن يرحلوا عن صفوف الفريق، ومنهما كان التعاقد معه خطأ.

وتابع:" هناك 9 لاعبين فى نادي الزمالك سواء مصريين أو أجانب لابد أن يرحلوا، لأنهم لا يستحقوا ارتداء القميص الأبيض.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خسر أمام الإسماعيلي ضمن مباريات الجولة ال 27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز بهدفين مقابل هدف.

عبد المقصود: أوسوريو لابد أن يكون عقلاني 

أكد أحمد عبد المقصود المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، عليه أن يكون أفضل من حيث التشكيل والتغييرات فى مراكز اللاعبين.

وقال عبد المقصود فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أوسوريو لابد أن يكون عقلاني بشكل أفضل من حيث تغييرات اللاعبين والمراكز لأن التغيير بشكل كبير يؤثر بشكل كبير على الفريق وبالطبع اللاعبين لا تستطيع أن تحفظ جميع هذه الواجبات فى وقت قصير.

وأضاف:" أوسوريو يرغب فى أن يقوم بعدد كبير من الأمور الفنية فى وقت قصير وذلك أمر خطأ ، لابد أن يكون هناك عقلانية بشكل أكبر من حيث تغييرات اللاعبين وتحديدًا تغييرات المراكز لهم، وتغيير مراكز اللاعبين خطأ يدفع ثمنه الزمالك .

تعرض محمود حمدي الونش لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى إصابة قوية في الركبة، خلال مواجهة الفارس الأبيض أمام الإسماعيلي التي جمعت بين الفريقين بالأمس ، على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الونش يخضع لأشعة نهائية لتحديد مدى إصابته النهائية 
وقال مصدر مقرب من محمود حمدي الونش في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الونش خضع اليوم إلى آشعة بعد إصابته بالأمس أمام الإسماعيلي، للأسف ورم ركبة اللاعب يعيق تحديد مدى إصابته، حيث من المقرر أن ينتظر الجهاز الطبي لمدة 48 ساعة قبل تحديد إصابة اللاعب». 

تابع موقع تحيا مصر علي