عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوط أول سلبي بين أرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

انتهى شوط المباراة الأول بين الفريق الكروي الأول بنادي أرسنال الإنجليزي بقيادة الإسباني ميكيل أرتيتا، أمام نظيره الفريق الكروي الأول بنادي برايتون، بالتعادل السلبي في المباراة التي تجمعها اليوم، الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، على ملعب الإمارات.  

أحداث المباراة 

ركلة ركنية لأرسنال من جهة اليسار نفذها جابرييل مارتينيللي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع برايتون عن مناطق الخطورة.

ركلة حرة لأرسنال في منتصف الملعب بعد تدخل قوي من مويسيس كايسيدو على جابرييل مارتينيللي، تسديدة من جوليو إنسيسو لاعب برايتون من يسار منطقة الجزاء أبعدها الحارس أرون رامسديل من أعلى يمين مرماه إلى ركلة ركنية من جهة اليسار.

ركلة حرة لبرايتون في منتصف الملعب بعد إعاقة من بين وايت لمحاولة مرور جوليو إنسيسو، كرة عرضية من بيلي جيلمور لاعب برايتون من جهة اليمين أبعدها دفاع أرسنال عن مناطق الخطورة.

تسديدة أرضية من مارتن أوديجارد لاعب أرسنال من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر بقليل، 

تبديل اضطراري

بديل أول اضطراي في صفوف فريق أرسنال.بخروج مارتينيللي للإصابة ونزول اللاعب تروسارد 

تسديدة قوية من جابريل جيسوس لاعب أرسنال من يمين منطقة الجزاء أبعدها الحارس جاسون ستيل من يسار مرماه إلى ركنية من جهة اليمين، نفذت الركلة الركنية بعرضية من بوكايو ساكو إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع برايتون عن مناطق الخطورة.

ركلة حرة لأرسنال بالقرب من منطقة جزاء برايتون جهة اليمين بعد إعاقة من بيرفيس إستوبينان لمحاولة مرور بوكايو ساكا، نفذت الركلة الركنية بعرضية من لياندرو تروسارد إلى داخل منطقة الجزاء قابلها جرانيت تشاكا برأسية مرت بعيدة عن المرمى.

فرصة قريبة

كاورو ميتوما لاعب برايتون مر بشكل رائع من جهة اليسار ثم مرر كرة عرضية أرضية قابلها جوليو إنسيسو بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

ركلة ركنية لأرسنال من جهة اليميتن نفذها بوكايو ساكا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع برايتون عن مناطق الخطورة، تسديدة من مارتن أوديجارد لاعب أرسنال من يسار منطقة الجزاء مرت بعيدة عن القائم الأيسر.

تابع موقع تحيا مصر علي