عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر بالزمالك: يوسف نبيه وقع لبيراميدز.. وسيحصل على 7 مليون جنيه بالموسم

يوسف أسامة نبيه
يوسف أسامة نبيه

يقترب يوسف أسامة نبيه لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد انتهاء عقده مع الفارس الأبيض ولم يقم اللاعب بتجديده حتى الآن. 

رحيل يوسف أسامة نبيه عن نادي الزمالك 

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: يوسف أسامة نبيه وقع بالفعل على عقود انضمامه إلى فريق بيراميدز لمدة 3 مواسم، حيث من المقرر أن يحصل اللاعب على 7 مليون جنيه في الموسم الواحد». 

أسامة نبيه يكشف أسباب رحيل نجله عن نادي الزمالك 

كشف أسامة نبيه المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك عن حقيقة توقيع يوسف أسامة نجم الفريق لبيراميدز.

وأكد أسامة نبيه في تصريحات ببرنامج اللعيب عبر قناة ام بي سي مصر أن يوسف يعاني في الزمالك بسبب قلة مشاركته مع الفريق مشددا أنه لم يشارك في مباراة كاملة 90 دقيقة مع الزمالك حتي الآن .

وأضاف أسامة نبيه أن قلة مشاركته تؤثر سلبا عليه وعلى راحته النفسية مشددا أن لو رحل عن الزمالك سيكون بسبب تلك الأسباب .

وتابع أسامة نبيه أن المقابل المادي ليس هدف نجله وليس السبب الأساسي في انضمامه لبيراميدز مشددا أن اللاعب كان قريب من الانضمام للمنتخب ولكن مع قلة مشاركته أصبح الأمر بعيد .

وأكمل أن الجهاز الفني للمنتخب كان يتابع يوسف بشدة في بداية ظهوره مع الزمالك ولكن الأمر اختلف عندما جلس علي دكة البدلاء .

تصريحات أحمد عبد المقصود بعد خسارة الزمالك أمام الإسماعيلي 

أكد أحمد عبد المقصود المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، أن هناك عدد كبير من لاعبي الفارس الأبيض لابد أن يرحل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال أحمد عبد المقصود عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" قوام نادي الزمالك يحتاج رحيل عدد من اللاعبين سواء مصريين أو أجانب، لأن هناك بعض اللاعبين لا تستحق التواجد فى الفريق.

وأضاف:" هناك أزمات بشكل كبير فى نادي الزمالك سواء إدارية أو فنية، وبالطبع المشاكل الإدارية تؤثر على اللاعبين، ولكن الأزمة أيضًا أن هناك 9 لاعبين لابد أن يرحلوا عن صفوف الفريق، ومنهما كان التعاقد معه خطأ.

وتابع:" هناك 9 لاعبين فى نادي الزمالك سواء مصريين أو أجانب لابد أن يرحلوا، لأنهم لا يستحقوا ارتداء القميص الأبيض.

تابع موقع تحيا مصر علي