عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالمقصود: 6 لاعبين فى الزمالك تُسبب مشاكل.. وكان لابد من قرار ضدهم

فريق الزمالك
فريق الزمالك

أكد أحمد عبد المقصود المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، أن هناك عدد من اللاعبين لابد أن ترحل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أحمد عبد المقصود: الزمالك يمر بأزمة قوية في الفترة الحالية 

وقال أحمد عبد المقصود فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" هناك 5 أو 6 لاعبين فى الفريق كان لابد من قرار ضدهم من قبل الإدارة لأنهم يسببوا مشاكل للفريق وللجهاز الفني.

وأضاف:" كان لابد من وجود قرار معهم وموقف من أجل أن تكون الأجواء داخل الفريق أفضل مما عليها الأن.

وتابع عبد المقصود:" الزمالك يمر بأزمة قوية الفترة الحالية وتحتاج لتدخل الجميع من أجل عودة الفريق لسابق عهده وأن تنصلح الأمور بشكل أفضل.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خسر أمام الإسماعيلي ضمن مباريات الجولة ال 27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز بهدفين مقابل هدف.

تصريحات أحمد عبد المقصود بعد خسارة الزمالك أمام الإسماعيلي 

وقال أحمد عبد المقصود عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" قوام نادي الزمالك يحتاج رحيل عدد من اللاعبين سواء مصريين أو أجانب، لأن هناك بعض اللاعبين لا تستحق التواجد فى الفريق.

وأضاف:" هناك أزمات بشكل كبير فى نادي الزمالك سواء إدارية أو فنية، وبالطبع المشاكل الإدارية تؤثر على اللاعبين، ولكن الأزمة أيضًا أن هناك 9 لاعبين لابد أن يرحلوا عن صفوف الفريق، ومنهما كان التعاقد معه خطأ.

وتابع:" هناك 9 لاعبين فى نادي الزمالك سواء مصريين أو أجانب لابد أن يرحلوا، لأنهم لا يستحقوا ارتداء القميص الأبيض.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خسر أمام الإسماعيلي ضمن مباريات الجولة ال 27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز بهدفين مقابل هدف.

مصدر يكشف لتحيا مصر حقيقة انتقال سيف جعفر لبيراميدز 

ترددت أنباء في الساعات القليلة الماضية، عن توقيع سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى فريق بيراميدز لمدة موسمين، بعدما ينتهي عقد اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يحق له التوقيع لأي نادي قبل الرجوع لفريقه.

وقال مصدر مقرب من سيف فاروق جعفر في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «سيف فاروق جعفر لم يوقع حتى الآن على عقود انتقاله لبيراميدز، نادي بيراميدز عرض على اللاعب 9 مليون جنيه في الموسم الواحد من أجل الرحيل عن الزمالك».

وأضاف المصدر: «حتى هذه اللحظة لم يتحدث أي مسئول داخل الزمالك مع اللاعب لتجديد عقده حتى الآن مع النادي، من الممكن أن ينتقل اللاعب إلى أحد الأندية الخليجية إذا لم يجدد عقده مع الزمالك».

وأتم: «اللاعب ينتظر جلسة بينه وبين ميدو لتجديد عقده مع الزمالك». 

تابع موقع تحيا مصر علي