عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحزن يسطير على محمد منير في عزاء محمود بكري| صور

محمد منير
محمد منير

حرص الفنان محمد منير على تقديم واجب العزاء في الكاتب الصحفي محمود بكري، شقيق الإعلامي مصطفى بكري، والذي يقام اليوم الأحد الموافق 14 من شهر مايو.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير محمد منير في عزاء محمود بكري

محمد منير ومحمود بكير

وظهر الكينج محمد منير في عزاء مصطفى بكري وعلى وجهه ملامح الحزن للغاية، كما حرص على حضور العزاء محمود الخطيب، والشاعر هشام الجخ والإعلامي عمرو الليثي.

محمد منير في عزاء محمود بكري
محمد منير في عزاء محمود بكري

محمد منير في رمضان 2023

يذكر، أن أخر أعمال محمد منير مشاركته في تتر مسلسل سره الباتع الذي عرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، وخاض بطولته النجوم أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم.

كما شارك أيضا في مسلسل عملة نادرة من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وهشام عاشور.

محمد منير وأغنية للي

وكانت قد تألق محمد منير في أغنية للي التي مرت بأزمة شديدة بعد طرحها أدت إلى حذفها من موقع يوتيوب، اذ خرج الشاعر عادل ناصر يتهم أكرم حسني بسرقة كلمات أغنياته من أبيات شعر كان قد أطلقها في عام 2011، مشيرا إلى أنه اتخذ جميع الإجراءات القانونية حيال ذلك وينتظر حكم القضاء في تلك الأزمة، في الوقت ذاته خرج أكرم حسني ليوضح حقيقة سرقة كلماته، فقال عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: “تشابه جملة من الأغنيه التي تتكون من ١٢ بيت مع جملة للشاعر لا يعني السرقة و انما توارد الافكار امر طبيعي، لما كتبت الاغنية كانت مكونة من ٢٠ بيت اختار منهم الكينج ١٢ بيت و تم تسجيلهم ف معتقدتش اللي كتب ٢٠ بيت هتقف معاه في جملة عشان يسرقها، انا بكتب اغاني بقالي اكتر من ٨ سنين من خلال برامج و مسلسلات و اعمال فنية قدمتها و كنت علي سبيل المثال في اغاني برنامج ابو حفيظة قبل ما بستخدم لحن اي اغنية في البرنامج برجع لجمعية المؤلفين و الملحنين و اسدد الرسوم حفظا لاصحاب حقوق الملكية الفكرية .. ف اللي يعمل كده بيتهيألي صعب يحط نفسه في موقف زي ده ”.

تابع موقع تحيا مصر علي