عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برايتون يحطم أرسنال بـ ثلاثية نظيفة ويُقرب السيتي من لقب البريميرليج

تحيا مصر

حقق الفريق الكروي الأول بنادي برايتون الإنجليزي بقيادة الإيطالي دي زيربي، فوزًا غاليًا ومثيرًا بـ ثلاثية نظيفة أمام نظيره الفريق الكروي الأول بنادي أرسنال الإنجليزي بقيادة الإسباني ميكيل أرتيتا، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".   

أحداث المباراة

ركلة حرة لأرسنال في منتصف الملعب بعد تدخل قوي من مويسيس كايسيدو على جابرييل مارتينيللي، تسديدة من جوليو إنسيسو لاعب برايتون من يسار منطقة الجزاء أبعدها الحارس أرون رامسديل من أعلى يمين مرماه إلى ركلة ركنية من جهة اليسار.

ركلة حرة لبرايتون في منتصف الملعب بعد إعاقة من بين وايت لمحاولة مرور جوليو إنسيسو، كرة عرضية من بيلي جيلمور لاعب برايتون من جهة اليمين أبعدها دفاع أرسنال عن مناطق الخطورة.

الهدف الأول

كرة عرضية من بيرفيس إستوبينان من جهة اليسار قابلها جوليو إنسيسو برأسية من منتصف منطقة الــ 6 ياردات سكنت منتصف المرمى. 

بوكايو ساكا مر يمين منطقة الجزاء ثم مرر كرة عرضية أرضية أبعدها دفاع برايتون عن مناطق الخطورة، تسديدة من ريس نيلسون لاعب أرسنال من على حدود منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

بطاقة صفراء من نصيب أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال بعد اعتراض على حكم المباراة، محاولات من لاعبي أرسنال لتسجيل هدف التعادل ولكنها لم ترتق إلى مستوى الخطورة.

ركلة ركنية لبرايتون من جهة اليسار نفذها باسكال جروس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع أرسنال عن مناطق الخطورة، تمريرة من مارتن أوديجارد إلى لياندرو تروسارد المنطلق يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية أمسك بها الحارس جاسون ستيل من منتصف مرماه.

تسديدة من أليكسيس ماك أليستر لاعب برايتون من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن بقليل، كرة عرضية من ريس نيلسون لاعب أرسنال من جهة اليسار أبعدها دفاع برايتون إلى ركلة ركنية.

الهدف الثاني

هدف ثاني لبرايتون عن طريق دينيس أونداف، بعد خطأ من دفاعات أرسنال في الخروج بالكرة فارتطمت بلاعب برايتون باسكال جروس ووصلت إلى دينيس أونداف المنفرد بالمرمى فسدد الأخير كرة ساقطة أعلى الحارس أرون رامسديل المتقدم عن مرماه سكنت منتصف المرمى.

إدوارد نيكيتاه لاعب أرسنال حاول المرور يسار منطقة الجزاء ولكنه سقط وطالت منه الكرة ومرت لركلة مرمى.

الهدف الثالث 

 هدف ثالث لبرايتون عن طريق بيرفيس إستوبينان، تسديدة قوية من دينيس أونداف من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس أرون رامسديل من يمين مرماه فتابعها بيرفيس إستوبينان بتسديدة من يسار منطقة الجزاء سكنت المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي