عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع فتاة وإصابة 3 آخرين إثر انفجار شعلة بوتاجاز في الشرقية

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

شهدت قرية الحبش التابعة لمركز الإبراهيمية بمحافظة الشرقية اليوم الأحد حادث مؤلم، حيث لقت فتاة مصرعها، فيما أصيب 3 أشخاص آخرين بينهم جدتها بحروق فى أنحاء متفرقة بالجسد، نتيجة وقوع حادث انفجار شعلة بوتاجاز داخل منزل الأسرة بالقرية، وتم نقل المتوفاة إلى مشرحة المستشفى والمصابين إلى مستشفى ههيا للحروق لتلقي الإسعافات اللازمة.

تحيا مصر

البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا من قوات الحماية المدنية بورود بلاغا يفيد وقوع حادث انفجار شعلة بوتاجاز داخل منزل بقرية الحبش التابعة لمركز الإبراهيمية، مما أدى إلى انهيار جدران المنزل ومصرع طالبة وإصابة جدتها وشخصين آخرين من الأسرة بحروق بأنحاء متفرقة بالجسد.

الانتقال والفحص

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة الإبراهيمية إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص وفاة فتاة وإصابة 3 آخرين بحروق متفرقة في الجسد، نتيجة انفجار شعلة بوتاجاز داخل منزل بقرية الحبش التابعة لمركز الإبراهيمية، وتم ونقل جثمان الفتاة إلى مشرحة مستشفى الإبراهيمية والثلاثة الآخرين إلى مستشفي ههيا للحروق لتلقي العلاج اللازم.

النيابة العامة

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التى طلبت تحريات المباحث حول الواقعة لبيان سبب انفجار شعلة البوتاجاز والتأكد من عدم وجود شبه جنائية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة بالتحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي