عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عواد يقترب من الرحيل عن الزمالك بعد أزمة استبعاده أمام الإسماعيلي (خاص)

محمد عواد
محمد عواد

يقترب محمد عواد حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الرحيل عن صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما ابتعد اللاعب عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية. 

رحيل محمد عواد عن نادي الزمالك 

وعلم تحيا مصر أن محمد عواد رفض التواجد على مقاعد بدلاء الزمالك في مباراة الإسماعيلي، بعدما علم أن محمد صبحي سيشارك أساسيًا في المباراة، حيث طلب عواد من الجهاز الفني عدم السفر مع بعثة الفريق إلى الإسماعيلية نظرًا للحساسية الموجودة بينه وبين جماهير الدراويش قبل رحيله من الفريق. 

ويرغب نادي الزمالك في تعديل عقد محمد عواد، حيث يحصل اللاعب في الموسم الواحد على 16 مليون جنيه، وتأمل إدارة الفريق في تقليل المبلغ الذي يحصل عليه اللاعب إلى 7 مليون جنيه، وفي حالة عدم موافقة اللاعب سيتم الموافقة على رحيله بنهاية الموسم. 

مصدر يكشف لتحيا مصر حقيقة انتقال سيف جعفر لبيراميدز 

ترددت أنباء في الساعات القليلة الماضية، عن توقيع سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى فريق بيراميدز لمدة موسمين، بعدما ينتهي عقد اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يحق له التوقيع لأي نادي قبل الرجوع لفريقه.

وقال مصدر مقرب من سيف فاروق جعفر في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «سيف فاروق جعفر لم يوقع حتى الآن على عقود انتقاله لبيراميدز، نادي بيراميدز عرض على اللاعب 9 مليون جنيه في الموسم الواحد من أجل الرحيل عن الزمالك».

وأضاف المصدر: «حتى هذه اللحظة لم يتحدث أي مسئول داخل الزمالك مع اللاعب لتجديد عقده حتى الآن مع النادي، من الممكن أن ينتقل اللاعب إلى أحد الأندية الخليجية إذا لم يجدد عقده مع الزمالك».

وأتم: «اللاعب ينتظر جلسة بينه وبين ميدو لتجديد عقده مع الزمالك».

تغريم الزمالك مليون دولار بسبب باتشيكو  

حصل البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز الحالي والزمالك السابق على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم، يفيد بتغريم الزمالك مليون دولار لصالحه بسبب عدم الحصول على مستحقاته وقت تدريب الفريق.

وأشارت بعض التقارير الصحفية أن باتشيكو مدرب بيراميدز حصل على حكم لصالحه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، يفيد بتغريم الزمالك مليون دولار بسبب مستحقات المدرب المتأخرة، حيث أصبح الزمالك مهددًا بإيقاف القيد لمدة 3 فترات في حالة عدم السداد. 

تابع موقع تحيا مصر علي