عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل زفافها بساعات.. وفاة عروس بشكل مفاجئ في الإسماعيلية

تحيا مصر

مازال الموت يحصد الآلاف من الارواح في عمر الزهور يوميا، واليوم ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل السوشيال ميديا المختلفة، واتشحت محافظة الإسماعيلية  بالسواد، عقب نشر خبر وفاة المهندسة مارتينا ابراهيم قبل موعد زفافها بأيام.

تحيا مصر

ونشرت مصممة فستان زفاف الفقيدة عبر صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" نعيا خاص لهذه الفتاة، التي قامت بوداعها قبل فراقها لهذه الحياة بساعات.

وفاة عروس قبل فرحها

من خلال حرصها الشديد علي عمل "بروفة لفستان الزفاف"يوم الأربعاء الماضي، مرددة "قوليلي رايك يا طنط بصراحة.. الفستان حلو عليه بجد"، فتجيبها قائلة حلو عليكي بجد ..هتستلمي الفستان يوم الاثنين الموافق ١٥ من مايو الجاري.

إلا أن المهندسة مارتينا وقبل أن تغادر الاتيلية، ظلت تكرر "شكرا قوي بجد يا طنط ..تعباكي معايا " وتنظر إليها مدققة في ملامح وجهها ..كما لو كانت لحظة وداع حقيقية.

وتقول مصممة فستان الزفاف "صباح اليوم التالي استيقظت من نومي وانا في حالة نفسية سيئة ولم أتحمل فقط روية فستان زفافها أمامي.

وتوكد مصممة فستان الزفاف  قائلة :ياريت  نتعلم دروس في الأيام الجاية ونقرب من ربنا اوي ..لان مبقاش في حاجة تستاهل تاخدنا من ربنا ..ممكن نقابلة في أي لحظة وهيكون  شكلنا ومصيرنا ومصيرنا الأبدي قدامه.

تابع موقع تحيا مصر علي