عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميريت الحريري تشكو من عدم مشاركتها في أعمال فنية: الممثل لو بطل شغل بيكتئب

ميريت الحريري
ميريت الحريري

أعربت الفنانة ميريت الحريري، ابنة الفنان الراحل عمر الحريري، عن استيائها من عدم مشارمتها في أعمال فنية، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات ميريت الحريري عبر فيسبوك

عدم مشاركة ميريت الحريري في أعمال فنية

وكتبت ميريت الحريري: أول ما قررت أشتغل ممثل قعدت فتره ألف على شركات الكاستينج علشان أشبك في حاجة، وبعد مرور عام قررت أكتب على الفيس بعد ما اكتشفت ليه مش بشتغل.

وتابعت: وعرفت أنهم بيكسفوا يعرضوا عليا مشهد أو اتنين علشان خاطر الأستاذ اللي هو أبويا، فا قلت إن الاستاذ بدأ حياته الفنية بمشهد، ومن هنا توالت من أول المشهد الصامت لحد خط في قصة رئيسية، وواكيد اكتسبت خبرة كبيرة، وأكيد اشتغلت على نفسي علشان أكون أحسن واتطور.

ميريت الحريري: الممثل لو بطل شغل يكتئب

واضافت: وفجأة مافيش شغل، عارفة أن زملاء كتير أوي برضه مافيش شغل، الممثل طاقة لو بطل شغل مش بيصدي زي الموظف.

واختتمت منشورها قائلة: لا للأسف ده بيكتئب وممكن يوصل لحالة مرضية بعد الشر عن الجميع الممثل بيكتسب خبرة وبينضج من الشغل، والله مش بالفرجة على المسلسلات.

ابنة عمر الحريري وجنازة سمير صبري

وفي وقت سابق، أعربت ابنة الفنان الكبير الراحل عمر الحريري، ميريت الحريري انزعاجها واستيائها من تصرفات بعض الأشخاص في جنازة الفنان سمير صبري والجدل الذي أثير بعدها.

وأوضحت ميريت الحريري ابنة الفنان الكبير عمر الحريري إن ما يحدث من تصريحات وتصرفات من قبل بعض الأشخاص عقب جنازة الراحل سمير صبري يغضب جميع محبيه، قائلة: "أعتقد أن فقدان القدير سمير صبري أهم وأرقي من المهاترات التي تدور حول جنازته”.

وتابعت في منشور لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “أو حتي تصريحات في المواقع عن اشياء لا تهمنا من قريب او بعيد”.

واستكملت ميريت الحريري قائلة: “سمير صبري رضيتم أو لم ترضوا هو عملاق وله وزنه فنيا وإنسانيا وله تاريخ مشرف، لا يختلف عنه إثنين متعنا وعلمنا ثقافات مختلفة”.

تابع موقع تحيا مصر علي