عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوارديولا: كلما نفوز نصبح أقرب للتتويج.. وهذه هي مباريات هالاند

تحيا مصر

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، عن مباراة فريقه أمام الفريق الكروي الأول بنادي إيفرتون، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الأحد، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والتي انتهت بفوز السيتي بـ ثلاثية نظيفة دون رد، في إطار منافسات الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

نصريحات جوارديولا 

وقال جوارديولا، في تصريحاته لـ شبكة سكاي سبورتس البريطانية: "لقد كان انتصارًا جيدًا، من الدقيقة الأولى قُمنا بعمل رائع".

وأضاف جوارديولا: "كلما نفوز بمباراة نصبح أقرب للتتويج، ولكن أمامنا مباراتين في غاية الصعوبة ضد تشيلسي وبرايتون". 

وأوضح جوارديولا: "كنا صبورين وتوقعنا ضغطًا من إيفرتون ولكن ذلك لم يحدث. إيفرتون فريق جيد في التحولات ورأينا ذلك أمام برايتون، وفي كل ركنية يبدو وكأنهم سيسجلون".

وأتبع جوارديولا: "عموما سيطرنا على المباراة وسجلنا في الأوقات الصحيحة. اللعب ضد ثنائي الدفاع ييري مينا وجيمس تاركوفسكي ليس سهلا، ونحن نحتاج إرلينج هالاند لمثل هذه المباريات".

واختتم جوارديولا تصريحاته عن سباق اللقب قائلًا: "أدينا عملنا وفزنا على أرسنال في ملعب الاتحاد. الفريقان قدما موسما استثنائيًا. كان جيدًا أن نفوز بين مباراتي ريال مدريد، ونعرف أن تحقيق فوزين في آخر 3 مباريات سيكون كافيًا".

ويلعب مانشستر سيتي ضد ريال مدريد يوم الأربعاء في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وانتهى الذهاب بالتعادل 1-1.

ما يحتاجه سيتي للتويج

ويحتاج سيتي للفوز في مباراة واحدة من تشيلسي وبرايتون وبرينتفورد للتتويج دون النظر لنتائج الجانرز، أو للفوز بمباراة والتعادل في مباراتين دون اللجوء لفارق الأهداف.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة الـ 85 في صدارة جدول الدوري ولا يزال يتبقى له مباراة مؤجلة، بينما يملك أرسنال 78 نقطة ويواجه برايتون في الجولة الحالية، بينما توقف رصيد إيفرتون عند النقطة 32 في المركز الـ17، وحقق مانشستر سيتي الانتصار رقم 11 على التوالي له في الدوري الإنجليزي. 

مباراة أرسنال وبرايتون 

حقق الفريق الكروي الأول بنادي برايتون الإنجليزي بقيادة الإيطالي دي زيربي، فوزًا غاليًا ومثيرًا بـ ثلاثية نظيفة أمام نظيره الفريق الكروي الأول بنادي أرسنال الإنجليزي بقيادة الإسباني ميكيل أرتيتا، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

تابع موقع تحيا مصر علي