عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع طفلة وإصابة شقيقها على يد والديهما وزوجته في الشرقية

تحيا مصر

شهد كفر الشرابية التابع لمركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية مساء اليوم حادث مفجع، حيث توفيت طفلة وأصيب شقيقها بعد تعرضهما إلى وصلة تعذيب على يد والديهما وزوجته بالكفر، وتم نقل جثمان المتوفاة إلى مشرحة مستشفي مشتول السوق تحت تصرف النيابة العامة.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفي مشتول السوق تفيد وصول "سدن ابراهيم هاشم" 9 سنين جثة هامدة إلى المستشفى، وشقيقها "هاشم" 6 سنوات مصاب بحروق قديمة في الجسد.

الانتقال والفحص

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة مشتول السوق إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص وفاة الطفلة "سدن ابراهيم" 9 سنوات مقيمة برفقة والدها وزوجته بكفر الشرائية التابع لدائرة المركز، على يد والدها وبمساعدة زوجته، وإصابة شقيقها "هاشم" 6 سنوات بحروق قديمة في الجسد وحلق شعر الرأس، كما تبين من التحريات أن الطفلة بمدرسة خاصة للإعاقة الذهنية بطوخ.

وكشفت التحريات الأولية أن والد الطفلة منفصل تم والدتها منذ عدة سنوات ومتزوج من أخرى، وجسد الطفلة به عدة حروق، وقام والدها بتوثيق جسدها بالحبال وضربها حتى تقلل من حركتها، مما تسبب في وفاتها بعد نقلها المستشفي، كما قام الأب بمساعدة زوجته بحلق شعر نجله بسبب دفاعه عن شقيقته.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، كما طلبت تقرير الطب الشرعي لاتخاذ الإجراءات اللازمة للتصريح بالدفن، وباشرت بالتحقيق مع الأب وزوجته.

تابع موقع تحيا مصر علي